• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

شبل الهلال حليبي يصنع هدف ويتسبب في خسارة الفريق

كفرووتر/ الخرطوم/ حول هلال كادوقلي تأخره بهدف امام الهلال بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف وذلك من خلال المواجهة التي اقيمتض٤ بالجوهرة الزرقاء وسجل هدف الهلال وليد الشعلة والذي انتهى عليه الشوط الأول واهدر الثعلب والشعلة فرص سهلة في مواجهة المرمى ونجح الجهاز الفني لهلال كادوقلي بقيادة ماو وياسر النور في التفوق في شوط المدربين واستحق هلال كادوقلي الفوز الغالي والثلاث نقاط.
وتسبب محمد الفاتح حليبي في صناعة الهدف الأول وأخطاء في هدف التعادل بعد فقدانه للكرة في احتكاك مع لاعب هلال كادوقلي وشارك ثنائي الدفاع والحارس يونس في ولوج الهدف الأول الذي سجله مساوي ليواصل هلال كادوقلي ضغطه على الهلال وينجح طوك في قلع كرة من ابوعاقلة ويتوغل لداخل الصندوق ويسجل الهدف الثاني بكل سهولة .
وواصل الهلال ضغطه القوي على هلال كادوقلي وصنع فرص كثيرة اهدرت بالتسرع واللعب الفردي وعدم التركيز وقبل ذلك لقوة دفاع الأسود والذي لعب أفراده برغبة الفوز وليس التعادل لينجحوا في مبتغاهم ويخسر الهلال ثلاث نقاط غالية.
وعلى ملعب الخرطوم حقق الخرطوم الوطني فوز كبير على ضيفه حي العرب بورتسودان بثلاثة أهداف دون مقابل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2622
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019