• ×
الأربعاء 5 أغسطس 2020 | 08-04-2020

الفنانة المثيرة للجدل ريان الساتة: حلاقتي اسمها (حي يا لطيف)

الفنانة المثيرة للجدل ريان الساتة: حلاقتي اسمها (حي يا لطيف)
كفرووتر/ الخرطوم/ قالت الفنانة المثيرة للجدل ريان الساتة في حوار أجراه لاعب المريخ السابق محمد مصطفي البرنس عبر موقعه على اليوتوب بعنوان عشرة ونسة الاثنين_ ان حلاقتها اسمها (حي يا لطيف) وليس نيمار او تربيعة كما يفعل الشباب برؤوسهم.
واشتهرت ريان الساتة في الفترة الاخيرة بظهورها في عدد من التسجيلات وهي تؤدي اعمال فنية شبابية وتختمها بلازمة اصبحت متداولة بين جمهورها وهي ( حي يالطيف).
وقالت ان الاغنية هي في الاساس للفنانة وجدان بحري واصبحت ترددها في حفلاتها واشتهرت بها واشار الى انه لا خلاف بينهما بسبب ترديد الاغنية بل ان العلاقة بينها ووجدان بحرى متميزة.
وعن تمسكها بالعداد قالت ريان ان صوتها (مارق للناس والما عندو قروش بشتغل ليه بالمجان) واشارت الى انها لم تحترف الفن لاجل المال بل موهبة تريد ان تعبر عنها.
وعن تسميتها بلقب (ٌقونة) رفضت اللقب وقالت انها (استاذة) لان كل من يمسك بالمايك فهو فنان والقونات يغنين اغاني هابطة،وزادت انا بغني هابط لكن اجد نفسي في غناء الحقيبة.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  7118
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

أكد الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم (SFA)، أن مجلس إدارة الاتحاد قد وافق رسميا اليوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020م، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:0 الأربعاء 5 أغسطس 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019