• ×

الكوكي: الرطوبة ساهمت في هزيمتنا من الوصل

 1  0  250
الكوكي: الرطوبة ساهمت في هزيمتنا من الوصل
كفرووتر /الخرطوم/ برر التونسي نبيل الكوكي المدير الفني لفريق الهلال، تراجع أداء فريقه والخسارة من الوصل الإماراتي بهدفين دون مقابل، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الأندية العربية "كأس محمد السادس"، بارتفاع الرطوبة في دبي، حيث أقيمت المباراة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد زعبيل.
وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "ظهرنا بشكل غير جيد في الربع ساعة الأولى من المباراة، ثم تمكنا من استعادة تركيزنا في الدقائق التالية، ووضح تأثر لاعبي الهلال بارتفاع نسبة الرطوبة".
وأضاف: "سيطرنا بشكل كبير على الشوط الثاني، قبل أن يسجل الوصل هدفه الثاني بمجهود فردي، وهو الهدف الذي لا أقبله، لأننا كنا الأفضل، وخلقنا فرصا للتسجيل، ونبارك للوصل الفوز".
وتابع: "ما يزال هناك الشوط الثاني في أم درمان يوم 30 أغسطس الجاري، وعلى ضوء ما قدمناه في الشوط الثاني اليوم، لدي الثقة في قدرة اللاعبين على العودة بالنتيجة في لقاء الإياب، والتأهل إلى الدور التالي".
واختتم قائلا: "الوصل يمتلك محترفين مميزون، مثل سواريز هداف الدوري الإماراتي، وليما، ومع هذا أوقفنا خطورة الوصل في الشوط الثاني، وصنعنا فرصا كان يجب أن نسجل منها".
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو عبدالله 12-24-1440 09:0
    استبدال*الشعلة*اعطيت الوصل التقدم والفوز*وكان بالامكان افضل مما كان والحمد لله
    خروج الشعلة اعطى للدفاع الاريحية وتقدم الوسط وتحريرهم من المساندة الدفاعية للوصل وكذلك عدم فاعلية هجمات الهلال رغم ضياع الفرص المحققة
    بالمناسبة مباراة الهلال والوصل افضل اداء للوصل*منذ زمن*
    فعليك يا الكوكي تجهيز اللاعبين نفسيا واداخلهم في الملعب فقط والبقية بعد الله عز وجل يعتمد على اداء اللاعبين وتركيزهم وتنفيذهم التكتيك المناسب وللجماهير دور كبير جدا* واكيد ما بيقصروا ابد ومباراة العودة لا تقبل القسمة على اثنين
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات