• ×

موفق صديق نجم من ذهب اكتشفه الزعفوري وانقذ الهلال من مخالب الاسود

 6  0  4.0K
موفق صديق نجم من ذهب اكتشفه الزعفوري وانقذ الهلال من مخالب الاسود
كفرووتر/ تقارير / لم يخيب لاعب شباب الهلال موفق صديق آمال التقني التونسي اراد الزعفوري حينما قاد الهلال الى تحقيق الفوز على اسود الجبال التي تربصت بالهلال وارادت ان تنقض عليه ليلة امس وتستغل الارهاق الافريقي من جراء السفر المتواصل بين مطارات القارة ولكن التونسي دفع باللاعب الشاب موفق الذي لم يكن اساسيا او ضمن خيارات السنغالي لامين ندياي ..موفق استغل اول ظهوره له بشعار الهلال على الصعيد المحلي ووصل الى شباك هلال الجبال بهدفين كفلا للهلال تصدر البطولة برصيد سبع نقاط .. ليندم الاهلة كثيرا على عدم ادراج اللاعب في الكشف الافريقي كما حدث مع اللاعب الدولي وليد الشعلة الذي لم يكن اساسيا او حتى ضمن خيارات السنغالي في الموسم المنصرم .
موفق صديق خطف الابصار وسرق القلوب في ليلة تتويجه نجما للقاء فريقه الهلال ضد الاسود ليؤكد ان هناك لاعب قادم بقوة لعالم النجومية .. وخاصة ان الهلال اثبت انه مفرخ المواهب والنجوم.
موفق صديق الذي قدمه خالد جوليت الى النجومية وظل يعتمد عليه في الشباب وساهم في قيادة الهلال الى تحقيق الفوز ببطولة الشباب عامين على التوالي بات اللاعب الاكثر شعبية بين اللاعبين الشبان وخاصة ان عشاق الهلال هتفوا باسمه طوال زمن اللقاء بعد ان كانوا يزحفون الى دار الرياضة لمشاهدة ابداعات اللاعب التي لم تتفجر بعد مع الفريق الاول .
جوليت مكتشف اللاعب تنبأ له بمستقبل باهر في عالم المستديرة ويعتبره فوزي المرضي خليفة والي الدين لانه يجيد اللعب تحت المهاجمين فضلا عن انه صانع العاب من طراز فريد .
امسح للحصول على الرابط
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات