• ×

جاياردو يبعث برسالة تطمينية لجماهير ريفر بليت

 0  0  94
جاياردو يبعث برسالة تطمينية لجماهير ريفر بليت
كفرووتر \ وكالات \ طالب مارسيلو جاياردو، المدير الفني لريفر بليت الأرجنتيني، اليوم السبت، جماهير الفريق بـ"الإيمان بقدرات اللاعبين"، مضيفا أنهم "سيدافعون بأفضل طريقة ممكنة عن الجماهير"، وذلك خلال إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس، غدا الأحد، أمام الغريم التقليدي بوكا جونيورز على ملعب سانتياجو برنابيو.
وعلى الرغم من عدم ظهوره في أي مؤتمر صحفي منذ وصوله للعاصمة مدريد، صباح الخميس الماضي، إلا أن جاياردو استخدم وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي لبث الطمأنينة بين جماهير "المليونيرات".
وعلى عكس ما قام به نظيره في بوكا جونيورز، جييرمو باروس سكيلوتو، لم يخرج جاياردو بأي تصريح رسمي منذ وصول الفريق للعاصمة الإسبانية.
وكتب جاياردو في رسالته "سندافع عن الجماهير بأفضل طريقة ممكنة. على الجماهير أن تؤمن بقدرات اللاعبين. سويا نحن أكثر قوة. أنتم تستحقون الأفضل".
يذكر أن مواجهة إياب النهائي كان مقررا أن تقام يوم 24 نوفمبر/تشرين ثان الماضي على ملعب (المونيمونتال) لولا تعرض حافلة بوكا للاعتداء أثناء توجهها للملعب، ليتم تأجيلها لمدة 24 ساعة قبل أن يقرر اتحاد أمريكا الجنوبية للعبة "الكونميبول"، تأجيلها مرة أخرى لأجل غير مسمى.
وبعد اجتماع رئيس الاتحاد القاري أليخاندرو دومينجيز برئيسي الناديين في العاصمة الباراجوائية أسونثيون، تقرر إقامة اللقاء مساء غد الأحد، على ملعب (سانتياجو برنابيو) بالعاصمة الإسبانية مدريد.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب (لا بومبونيرا) معقل البوكا.
امسح للحصول على الرابط
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات