• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

تنس ..موراي يتقدم في بطولة واشنطن المفتوحة للتنس

تنس ..موراي يتقدم في بطولة واشنطن المفتوحة للتنس
كفرووتر /وكالات / 
قطع آندي موراي، المصنف الأول عالميا سابقا، خطوة أخرى في عودته بعد خضوعه لجراحة أعلى الفخذ بالفوز على مواطنه البريطاني كايل ادموند 7-6 و1-6 و6-4 في الدور الثاني لبطولة واشنطن المفتوحة للتنس الليلة الماضية.
وسدد اللاعب البالغ عمره 31 عاما ضربة خلفية ليحسم المباراة لصالحه بعد ساعتين ونصف ويخرج المصنف الرابع في البطولة.
وحقق ألكسندر زفيريف، المصنف الأول، نسبة نجاح 82 في المئة، من إرساله الأول في مباراة بدأت يوم الثلاثاء، وتوقفت بسبب الأمطار ليفوز على التونسي مالك الجزيري 6-2 و6-1.
وانسحب نيك كيريوس من البطولة بسبب إصابة أعلى الفخذ لتتلقى استعدادات اللاعب الأسترالي لبطولة أمريكا المفتوحة ضربة قوية.
وحافظ موراي وإدموند على إرسال كل منهما قبل أن يتبادلا كسر الإرسال لتمتد المجموعة الأولى إلى شوط فاصل حسمه موراي بضربة خلفية، واللجوء إلى مشاهدة الإعادة التلفزيونية للتأكد من أنها كانت داخل الملعب.
وانتفض إدموند الذي فاز على موراي، بمجموعتين متتاليتين في الدور الثاني لبطولة ايستبورن في يونيو/ حزيران في المجموعة الثانية وقلص ارتكابه للأخطاء السهلة وكسر إرسال موراي مرتين لتصل المباراة إلى مجموعة حاسمة.
وأنقذ إدموند فرصتين لكسر الإرسال عندما كان متأخرا 4-3 لكن بدا اللاعب البالغ عمره 23 عاما متوترا عندما أطاح بضربة أمامية ثم ارتكب الخطأ المزدوج السابع في المباراة ليحصل موراي على فرصة حسم المباراة.
ويلعب موراي، في الدور الثالث ضد ماريوس كوبيل اليوم الخميس، وسبق للاعب البريطاني الفوز في المواجهة الوحيدة بينهما وكانت في العام الماضي.
وقال موراي الذي خاض 3 مباريات في نهاية يونيو لكنه انسحب من ويمبلدون في محاولة لمنح فرصة لنفسه بالتعافي: "أشعر أنني بحالة أفضل عما كنت على الملاعب العشبية وهو أمر إيجابي".
وتابع: "لذا فالأمور ما زالت تتحسن وصمدت في مباراتين طويلتين على نوع صعب من الملاعب، وأتمنى مواصلة التعافي والشعور بحالة أفضل".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1437

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019