• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

برقو تحدث عن تفعيل شباب الخارج بالمنتخبات والتعايشة وكسلا يدلوان بإفادات متنوعة

قدم محاضرة قيمة ونال التكريم ..شداد يثري ندوة الأسرة الرياضية في أبوظبي

قدم محاضرة قيمة ونال التكريم  ..شداد يثري ندوة الأسرة الرياضية في أبوظبي
كفرووتر /الخرطوم/ شهدت إمارة أبوظبي العربية فعالية سودانية كبيرة أقيمت خلالها ندوة رياضها في نادي صباط القوات المسلحة تحدث فيها البروفسير كمال حامد ابراهيم شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم عن تحديات الرياضة الآنية وآفاقها المستقبلية ، وحظيت كلمة البروف بالاستحسان لما حوته من معلومات ثرة وأطروحات ايجابية في ظل الراهن الرياضي والسياسي والاجتماعي الذي تعيشه البلاد، وتحدث أيضا الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في اتحاد كرة القدم عن آلية الاستفادة من شباب السودان بالمهجر لرفد المنتخبات الوطنية وتم التأمين على تأهيل الاجهزة الفنية بالمنتخبات الوطنية من خلال دورات مكثفة في الامارات العربية المتحدة ..
وخلال الندوة أيضا تحدث الكابتن فوزي التعايشة والدكتور محمد حسين كسلا عن هموم الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه التحديد وضرورة ربط القواعد الخارجية بالمنظومة الداخلية لتفجير الطاقات وتسخيرها لرفعة اسم السودان عاليا بالمحافل الدولية .. يذكر ان الاسرة الرياضية في أبوظبي قام بتكريم البروفسير كمال شداد على شرف الاحتفالية المصغرة التي أتت في اطار تقوية اواصر العلائق بين أبناء الجالية السودانية في إمارة أبوظبي .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1373
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mars 04-27-2019 05:0
    من أتت (به / بهم ) أمانة الشباب فى حزب المؤتمر الوثنى البائد يجب أن يتم كنسهم #المناضل_محمد_سيد_أحمد_الجاكومى_يمقلنى
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019