• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

فالي يثير جدلا بجلوسه مع الريال رغم اتفاق لوكا مع برشلونة

فالي يثير جدلا بجلوسه مع الريال رغم اتفاق لوكا مع برشلونة
كفرووتر /وكالات / أثار ريال مدريد، حالة من الجدل، بعقد جلسة مع وكيل اللاعبين، فالي رمضاني، في المدينة الرياضية للميرنجي "فالديبيباس".

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن خوسيه أنخيل سانشيز، المدير الرياضي لريال مدريد، عقد جلسة مع رمضاني وكيل أعمال ميرالم بيانيتش لاعب يوفنتوس، ولوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اهتمام برشلونة بضم يوفيتش، أثار الكثير من الجدل حول هذا الاجتماع، وبنسبة أقل حول بيانيتش، الذي يمتد عقده مع يوفنتوس حتى صيف 2023، ولا يوجد نية لدى البيانكونيري للتفريط في خدماته.

وأضافت الصحيفة "رمضاني وكيل أيضًا لكاليدو كوليبالي مدافع نابولي، وآنتي ريبيتش صانع ألعاب فرانكفورت، وماركوس ألونسو ظهير تشيلسي الذي ارتبط اسمه بريال مدريد قبل أن يوقع عقدًا جديدًا مع البلوز حتى 2023".

وأفادت الصحيفة، أن ملف تشافي سينتس لاعب ريال مايوركا الذي يمثله رمضاني، من ضمن الأمور التي تمت مناقشتها في الاجتماع، حيث يسعى النادي الملكي لضم صاحب الـ 17 عامًا لصفوفه في الصيف المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1714
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019