• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

النقاش :الوداد سيداعب التاريخ

النقاش :الوداد سيداعب التاريخ
كفرووتر /وكالات / 
سيكون إبراهيم النقاش، على موعد حاسم، عندما يقود الوداد في مباراة فاصلة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد النقاش أنه يدرك جيدا المسؤولية الملقاة على عاتقه، بحكم خبرته وتجربته، مشيرا إلى أنه يسعى إلى تسخيرها لزملائه، في جميع المناسبات.

وتحدت النقاش في حوار ل، عن منافسة فريقه على درع الدوري، وهدفه هذا الموسم.. وإلى نص الحوار:

ماذا عن جاهزية الوداد للمباراة الفاصلة أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا؟

طبعا هي مباراة حاسمة ومهمة في سباق التأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.. نعرف ماذا ينتظرنا، التدريبات مرت في أجواء جيدة، وكل اللاعبين معنوياتهم عالية.

كيف تتوقع سيناريو المباراة؟

المباراة ستكون تكتيكية وصعبة، ننتظر من الفريق الجنوب إفريقي أن يلعب بأسلوب دفاعي، مع اعتماده على المرتدات الهجومية، لأنه يعرف أننا بحاجة للفوز في المباراة.

نحن مستعدون لكل سيناريوهات المباراة، وكذا الأسلوب الذي سيلعب به الفريق الخصم.

هل سيكون لغياب الشيخ إبراهيما كومارا تأثيرا على الفريق؟

نعرف قيمة كومارا داخل الفريق وأهميته، لكن لدينا البدائل واللاعبين الذين لهم المستوى من أجل سد الفراغ الذي سيتركه كومارا، خاصة أن الوداد لا يتوقف على لاعب أو لاعبين اثنين، بل قوتنا في روحنا الجماعية.

هل تعتقد أن الوداد دفع ثمن تفريطه في نقاط بعض المباريات؟

ــ كنا نتمنى ألا نجد أنفسنا في هذه الوضعية، لأننا مطالبون بالفوز، فعلا أضعنا بعض النقاط، على غرار تعادلنا أمام لوبي ستارز النيجيري على ملعبنا في الجولة الرابعة، لكن في الأخير، علينا أن نفكر فيما هو آت، وأن نركز على المباراة المقبلة.

ماذا تمثل لك المشاركة في منافسة دوري أبطال إفريقيا؟

هي أمجد المنافسات الإفريقية، وأي لاعب يتمنى أن يشارك فيها، بل ليفوز بلقبها، لذلك أتمنى أن أرفع الكأس مجددا مع الوداد، لأنه الطموح الذي يراودني مع الفريق.

هل يمكن اعتبار أن الوداد ضمن لقب الدوري؟

لا، لم نحسم بعد اللقب، صحيح أننا قطعنا أشواطا مهمة، لكن يجب أن نواصل مبارياتنا بنفس الحماس والجدية، ما دام أننا لم نضمن بعد الدرع.

ماذا يمثل لك حمل شارة قيادة الوداد؟

هي مسؤولية كبيرة، وأي لاعب يتمنى أن يكون قائدا لفريق من قيمة الوداد، لذلك أعتز وأفتخر بذلك، لكني مطالب بأن أكون قدوة للاعبين ومثالا لهم، سواء داخل الملعب أو خارجه، وأن أسخر أيضا تجربتي للاعبين.

ما سر حفاظك على لياقتك البدنية رغم تقدمك في السن؟

كل شيء مرهون أولا بالحماس والعزيمة والرغبة في العطاء دائما، لأن مهما حقق اللاعب وبلغ، فلا بد أن يتسلح دائما بطموح تحقيق المزيد.

الجدية في التدريبات والمباريات أيضا من أسباب النجاح والاستمرار طويلا في الملاعب، لذلك دائما ما أجتهد وأثابر من أجل تقديم الأفضل والحفاظ على المستوى الذي يؤهلني للعب للوداد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1342
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019