• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الوحدة السعودي تعطل الهلال بالتعادل

الوحدة السعودي تعطل الهلال بالتعادل
كفرووتر /وكالات / أشعل فريق الوحدة المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما نجح في تعطيل مسيرة الهلال، بتعادل ثمين بهدف لمثله، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب" لحساب الجولة 23 من البطولة.

تقدم الهلال أولاً عن طريق المهاجم إدواردو في الدقيقة 46، قبل أن يعدل جابر عسيري النتيجة لصالح فرسان مكة في الدقيقة 75، لينتزع نقطة ثمينة لأبناء المدرب المصري أحمد حسام "ميدو"، من عقر دار متصدر الدوري.

وحافظ الهلال على قمة ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 56 نقطة، ليفشل الفريق الأزرق في الحفاظ على فارق النقاط الست أمام النصر، فيما ارتفع رصيد الوحدة إلى 36 نقطة في المركز السادس.

سيطرة سلبية

نجح لاعبو الوحدة في تنفيذ خطة دفاعية محكمة، نوّعها ميدو بين دفاع المنطقة والرقابة اللصيقة للعناصر المتميزة، لتقل خطورة هجمات الهلال المسيطر، ليفرض الضيوف التعادل طوال مجريات النصف ساعة الأولى، مع ندرة الفرص الخطرة، باستثناء محاولة من سالم و أخرى لكارييو، مرت بسلام على مرمى الضيوف.



تحرك فرسان مكة بعدما اكتسبوا الثقة في أرض الملعب، وبادلوا الهلال السيطرة، دون أي تهديد لمرمى علي الحبسي.

واستمر اللعب السلبي فيما تبقى من الشوط الأول، وكانت هجمات المتصدر تنتهي عند أقدام مدافعي النادي المكي، بينما بقي الهجوم الوحداوي عقيمًا لقلة التغذية من الوسط المتراجع لتأدية المهام الدفاعية.

شوط مثير

ومع مطلع الشوط الثاني، دفع زوران بالإيطالي جيوفينكو بدلًا عن ناصر الدوسري، لتتفعل هجمات الأزرق، وتفتح ثغرات في الدفاع الأحمر، ويسجل إدواردو هدف التقدم في الدقيقة 46، من ركنية متقنة حولها الأخير في مرمى الجدعاني.

تحرر لاعبو الوحدة من انكماشهم وبادلوا الهلال الهجمات، وتشكلت بعض الخطورة من جوليرمي وأحمد عبده، فيما كان الهلال ضاغطًا عبر العمق والجهة اليمنى، مع كارييو وديجينك، ما أزعج دفاع الضيوف.



الربع ساعة الأخيرة، شهدت ندية كبيرة من الجانبين، وسجل عسيري هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 75، بعد العودة لتقنية الحكم المساعد "الفار"، وشكلت الكرة الطويلة للضيوف ربكة كبيرة لدفاع الهلال، ليتحرك زوران لتنشيط الهجوم بإشراك سوريانو، بعد سحب جوميز قبل هدف الوحدة.

وسعى رفاق جيوفينكو لتدارك ما فاتهم، لكن ظلت الهجمات مفتقرة للمسة الأخيرة، وحملت مرتدات الفرسان تهديدًا للمرمى الأزرق عبر زيدان مبارك وجوليرمي، وقبل الختام أهدر سوريانو وإدواردو كرتين أمام مرمى الوحدة، ليعلن بعدها الحكم انتهاء اللقاء، بتعادل الفريقين 1-1.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1508
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019