• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

انشيلوتي يشتاط غضبا بعد تعادل تورينو

انشيلوتي يشتاط غضبا بعد تعادل تورينو
كفرووتر /وكالات / ظهرت علامات الغضب على كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، عقب تعادل فريقه السلبي مع تورينو، اليوم الأحد، في إطار لقاءات الأسبوع 24 من الدوري الإيطالي.

وفشل نابولي في تسجيل هدف على الأقل، للمباراة الثانية على التوالي، بعدما حدث ذلك في مباراة فيورنتينا الماضية أيضًا.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات لقناة "سكاي سبورت إيطاليا" عقب المباراة: "لقد افتقرنا لتسجيل الأهداف، مثلما فعلنا أيضًا في فيورنتينا".

وأضاف "لعبنا بإصرار، تركيز وعزيمة، لكنه أمر غير مقبول أن يكون لديك أكثر من 18 فرصة للتسجيل على مدار المباراتين ولا نسجل أي منها".

وتابع كارليتو "من الواضح أننا نحتاج للعمل في التدريبات على إنهاء الفرص، العرضيات، التحركات واتخاذ القرارات، أتحدى أي شخص أن يقول بأن هذا الفريق لا يلعب كرة قدم جيدة، لكننا لا نحول الفرص إلى أهداف فقط".

وواصل "نحن في موقف قوي للغاية، الفريق أثبت بأدائه أنه لديه تصميم، وتركيز ولديه شخصية محددة، ربما تنظرون إلى النتائج فقط، لكن هذا صحيح، إنه خطأنا نحن".

وأردف أنشيلوتي "نحن بحاجة إلى عرضيات دقيقة وإنهاء أكثر دقة، الأمر لا يقتصر فقط على المهاجمين، العرضيات واللمسات الأخيرة بحاجة إلى مزيد من العمل، جميعنا بحاجة للعمل عليها، ليس هناك نقطة تركز فقط على المهاجمين".

وأتم مدرب فريق الجنوب تصريحاته "إنه أمر محبط، لأنه إذا لعبت بشكل سيئ فعندئذ يمكنك أن تتعامل مع التعادل، لكن إذا لعبت بشكل جيد ولم تفز، فلا أحد يتحمل اللوم إلا أنفسنا، جميعنا يهتم بالعمل بشكل أفضل وممارسة التمارين، لكننا بحاجة إلى النظر للتفاصيل، لانه من خلال تجربتي المتواضعة، أستطيع أن أقول إن هذا الفريق يلعب كرة قدم جيدة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1179
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019