• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

فرانشيسكو: روما يمرض ولكنه لم يمت

فرانشيسكو: روما يمرض ولكنه لم يمت
كفرووتر /وكالات / أكد إيزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لروما، السبت، أن إيدين دجيكو، مهاجم الفريق، اعتذر عما بدر منه خلال مواجهة فيورنتينا، في ربع نهائي كأس إيطاليا، عندما طُرد لبصقه على حكم اللقاء.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي، لمواجهة روما مع ميلان، المقررة اليوم في الكالتشيو، قال دي فرانشيسكو عن أزمة لاعبه البوسني: "أعتقد أن هذا كان أسوأ جزء، من الهزيمة المؤلمة (7-1).. لكن دجيكو اعتذر، هو لاعب صاحب خبرة، لكن في النهاية نحن جميعًا بشر".

وواصل: "كانت تصرفاته خاطئة، ويجب ألا تحدث مرة أخرى.. يجب أن نلتزم معًا عندما نكون في ورطة، لحسن الحظ في كرة القدم والحياة، بعد الفشل لديك الفرصة للتعويض، وإظهار أنه كان مجرد أمر طارئ لمرة واحدة".

وعن مباراة الغد، قال: "ميلان سيأتي إلى هنا، بعد أن قدم عرضين مذهلين، إنه فريق جيد.. يلعبون بطريقة دفاعية أكثر، سيكون الأمر صعبًا".

وتابع: "لقد كنا نظهر بشكل جيد في الأسابيع الأخيرة، لكننا افتقدنا الثبات في الأداء.. نريد أن نعود من جديد لمستوانا المعهود".

"فراش المرض"

وحول الظروف التي قد تقوده للتفكير، في الرحيل عن روما، أجاب: "سألتني هذا السؤال بعد مباراة بولونيا، وبلزن، وغيرها من المباريات.. وهو أمر ممل بعض الشيء".

واستطرد دي فرانشيسكو: "الناس متشائمون هنا، النتائج والأداء يحددان كل شيء.. هذا الحديث لا يخدم أي غرض، نحن بحاجة إلى أفعال، وليس كلمات، وأنا أبدأ بنفسي، لأنني مسؤول عن هذا الفريق".

وأردف: "في السابق لم أقل إن الفريق مريض، بل قلت إنه لم يتعاف بعد.. لقد أظهرنا علامات التحسن، لكننا نحتاج للاستمرارية التي غابت عنا".

وأضاف: "قد نكون في فراش المرض، لكن هذا لا يعني أننا سنموت، يمكننا إعادة أنفسنا للحياة.. يجب أن نكون أقوياء بما يكفي، لنقف على أقدامنا مرة أخرى".

ورفض المدرب إلقاء اللوم على شخص بعينه، قائلًا: "الفارق بيني ومن يسألون هذه الأسئلة، هو أنني يجب أن أجد الحلول، وليس إلقاء اللوم على أشخاص.. يجب عليّ إيجاد الحلول، يجب أن نكون أكثر وحدة وأمانة عندما نتحدث".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  999
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019