• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

ازمة بين تلفزيون الجزائر والاندية

ازمة بين تلفزيون الجزائر والاندية
كفرووتر /وكالات / يعتزم التلفزيون الجزائري، مطالبة رابطة دوري المحترفين، بدفع تعويضات مالية، على خلفية الضرر الذي لحق به، نتيجة عدم احترام العقد الذي كان يربط الطرفين.

وكانت رابطة الدوري الجزائري للمحترفين، قد ذكرت في بيان لها أمس الإثنين، أن رؤساء الأندية طلبوا منها عدم السماح بالنقل التلفزيوني لمرحلة ما بالدوري المحلي، قبل إقرار المقاطعة الرسمية للتلفزيون الحكومي، حتى يفي بالتزاماته المالية تجاهها.

كما أشارت إلى أن التلفزيون الجزائري لم يصرف للرابطة، المستحقات المالية التي تمثل الدفعتين الثالثة والرابعة من المبلغ المتبقي عن اتفاق انتهى سريانه في 31 تموز/يوليو الماضي.

وقال توفيق خلادي، المدير العام للتلفزيون الجزائري "سنقيم كل الخسائر المالية التي لحقت بالتليفزيون نتيجة عدم احترام بنود العقد الذي يربطنا بالرابطة، والذي نملك بموجبه الملكية الحصرية لحقوق بث مباريات الدوري، وسنطالب الرابطة بتعويضات عن هذه الخسائر".

واعترف خلادي، بعدم تجديد العقد مع الرابطة، وأن التلفزيون الجزائري يمر بوضعية صعبة، لكنه شدد على تنفيذ التزاماته دوما، على الرغم من الفشل الكبير في حماية حقوقه من خلال القرصنة المنهجية لبعض مقدمي خدمات التلفزيون، وكذلك داخل ملاعب المنافسة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1274
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019