• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

مدرب توتنهام يرفض تقنية الفيديو

مدرب توتنهام يرفض تقنية الفيديو
كفرووتر /وكالات / أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام، أنه لا يفضل تقنية الفيديو، رغم استعانة الحكم بها لاحتساب الضربة الجزاء التي جاء منها هدف فوز فريقه الوحيد على تشيلسي، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة.

وقال بوكيتينو، في تصريحات لشبكة "بي بي سي"، عقب المباراة، "أنا لا أحب تقنية الفيديو، اليوم نحن استفدنا منها ولكن بعد مشاهدة كأس العالم ودوريات أخرى مثل الدوري الإسباني، فلا يوجد شخص سعيد بها منذ يومها الأول".

وأضاف "أن تستفيد منها هذا شيء جيد، ولكني غير سعيد بالفوز بالمباريات بمثل هذه الطريقة، أنا أفضل التكنولوجيا ولكن بطرق مختلفة، بشكل أوضح، أنا محترف في التكنولوجيا لأنه لا يمكنك إيقاف التطور، ولكننا انتظرنا كثيرًا للقرار، ولا يوجد وضوح للقرارات".

وتابع "نحن جميعًا علينا الموافقة على قرار الفار، أنا أشاهد الدوري الإسباني كل أسبوع ولا يوجد شخص سعيد بها، الفرق الكبيرة والصغيرة، إذا كنت تلعب للفوز باللقب أو البقاء في الدوري لا يوجد شخص سعيد بها، هذا مثال لنا، مازال لدينا 6 أشهر لتحسين النظام والكثير من العمل لنقوم به".

وتحدث بوكيتينو عن المباراة قائلا "قدمنا مباراة تنافسية، تشيلسي ضغط علينا في بعض الأوقات ولديهم الإمكانيات لذلك، أنا سعيد لأننا سجلنا ثم استكملنا المباراة بشكل جيد، هم دفعونا للعب في العمق أكثر، وإذا كان هناك تواصل أكثر، كنا سنسجل هدفا آخر، أنا سعيد ولكن مازالت كل الاحتمالات موجودة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1135
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019