• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

ازمة في مصر بسبب حسين الشحات

ازمة في مصر بسبب حسين الشحات
كفرووتر /وكالات / يواجه مسؤولو الأهلي المصري، صعوبات كبيرة في إتمام صفقة حسين الشحات، نجم العين، في ظل تمسك الفريق الإماراتي بخدمات اللاعب.

وحول مسؤولو الأهلي، أنظارهم نحو إسلام جابر، لاعب مصر المقاصة المعار إلى نادي الداخلية، للتعاقد معه في حالة فشل المفاوضات مع الشحات.

وبدأ الأهلي التواصل بالفعل مع اللاعب منذ أيام، لاستطلاع رأيه بخصوص الانضمام للفريق الأحمر.

كما أجرى محمد يوسف، المدرب العام، اتصالا بهاني رمزي، المدرب العام لمنتخب مصر، لمعرفة تقييمه للاعب بعد أن انضم للفراعنة في المعسكرات الأخيرة.

وطلب مسؤولو الأهلي من الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني الجديد، تقييم اللاعب لمعرفة رأيه في انضمامه للفريق خلال الانتقالات الشتوية.

وأبدى مسؤولو نادي بيراميدز، رغبتهم في التعاقد مع اللاعب أيضا، في سوق الانتقالات الشتوية، خاصة أنه يعد أحد المواهب الواعدة في سماء الكرة المصرية.

وقال وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، في تصريحات خاصة ل، إن هناك اهتماما من ناديي الأهلي وبيراميدز بضم اللاعب، ولكن لم يتطور هذا الاهتمام إلى عروض رسمية.

وأضاف: "نرحب برحيل اللاعب ولكن بشرط موافقة الداخلية الذي يملك عقدا معه حتى نهاية الموسم الجاري".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  914
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

-قررت عدد من الولايات في السودان تطبيق زيادات جديدة على أسعار غاز الطهي، بعد تراجع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية على نحو غير مسبوق...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019