• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

مانشيستر يونايتد يكتسح بورنموث برباعية

مانشيستر يونايتد يكتسح بورنموث برباعية
كفرووتر /وكالات / واصل مانشستر يونايتد زحفه نحو مقدمة البريميرليج، اليوم الأحد، بانتصاره العريض على ضيفه بورنموث (4-1)، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الـ20 للمسابقة.

وجاءت أهداف الشياطين الحمر، عبر بوجبا في الدقيقتين 5 و33، ثم ماركوس راشفورد في الدقيقة 45، بينما قلص ناثان أكي النتيجة باحراز الهدف الاول لبورنموث في الدقيقة 47، ليختتم روميلو لوكاكو أهداف المباراة بالهدف الرابع في الدقيقة 72.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتج إلى النقطة 35 في المركز السادس بفارق 3 نقاط عن آرسنال صاحب المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد بورنموث عند النقطة 26 في المركز الـ 12.

شهدت المباراة اشهار الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجه إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد في الدقيقة 79، بعد تدخل خشن مع ريان فريزر لاعب بورنموث.

دخل أصحاب الأرض اللقاء بقوة، ومع مرور 5 دقائق فقط تمكن بول بوجبا من افتتاح النتيجة بهدف من صناعة زميله ماركوس راشفورد الذي قام بمجهود فردي رائع ليمررها لبوجبا وأودعها الاخير في الشباك بسهولة.

حافظ اليونايتد على نسق اللعب السريع في التمرير والتحرك والانتشار الجيد، في حين ظل الضيوف عاجزين عن الخروج بالكرة إلى المناطق الأمامية.



ارتكزت أغلب هجمات الشياطين الحمر عبر الأطراف من خلال الثنائي راشفورد ومارسيال، اللذان تسببا في مشاكل عديدة لدفاعات الخصم بفضل سرعتهم ومهاراتهم في المراوغة.

استغل راشفورد سرعته أمام ظهير بورنموث في الدقيقة 15، إلى أن وصل لحدود منطقة الجزاء وكاد أن يضيف الهدف الثاني لولا تألق الحارس بيجوفيتش الذي أنقذ مرماه من تسديدة الشاب الإنجليزي.

عاد بوجبا في الدقيقة 33 ليسجل هدفه الثاني له ولفريقه من ضربة رأسية رائعة، استغل فيها عرضية زميله أندير هيريرا المتقنة، ويضاعف النتيجة لليونايتد.

خرج الفريق الضيف من مناطقه بحثا عن تقليص الفارق ولكنه لم يعثر على الطريق لمرمى دي خيا نظرا للتماسك والتنظيم الدفاعي من قبل دفاعات اليونايتد.



وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول نجح مارسيال من تسجيل الهدف الثالث من صناعة راشفورد، ليرد ناثان أكي بالهدف الأول لبورنموث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ضربة رأسية.

واصل مانشستر يونايتد سيطرته في الشوط الثاني حيث استفاد الثلاثي الهجومي من تمريرات بوجبا المؤثرة في العمق ولكن لم يحسنوا التعامل معها في الثلث الأخير.

منع بيجوفيتش فريقه في أكثر من مناسبة من تلقي المزيد من الاهداف، حيث تصدى لكرة خطيرة من راشفورد في الدقيقة 62 ثم كرة آخرى للينجارد.




أجرى كلا المدربين تغييراتهم مع الدقيقة 69، حيث أخرج المدرب إيدي هاو مهاجمه ويلسون ودفع بفريزر لإضافة المزيد من السرعة على الجناح الأيسر، فيما أخرج سولسكاير نجمه راشفورد وأشرك لوكاكو.

ومن أول لمسة له من دخوله، استطاع المهاجم البلجيكي لوكاكو احراز الهدف الرابع لمانشستر يونايتد بتمريرة رائعة من بوجبا تعامل معها المهاجم العملاق بذكاء كبير أمام حارس المرمى.

واستكمل مانشستر يونايتد المباراة بـ 10 لاعبين بعدما قام الحكم بطرد إيريك بايلي ببطاقة حمراء مباشرة، بعدما قام بتدخل عنيف على ريان فريزر، ليلجأ سولسكاير للدفع بفيل جونز بدلا من مارسيال في الدقائق العشر الأخيرة لتعويض النقص في الخط الخلفي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1160
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019