• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

ابرزها لقاء الهلال والافريقي ..مواجهات ساخنة في ابطال افريقيا

ابرزها لقاء الهلال والافريقي ..مواجهات ساخنة في ابطال افريقيا
كفرووتر /وكالات / تنطلق مباريات إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل، وسط تحديات وطموحات للفرق العربية المشاركة في البطولة.

ويتأهل 15 فريقًا إلى دور المجموعات، للحاق بالترجي التونسي، الذي أعفي من خوض دور الـ32، بصفته حامل اللقب، فيما تنتقل الفرق الخاسرة للكونفدرالية.

ويحل الوداد، حامل اللقب في نسخة 2017، ضيفًا على جراف دي داكار السنغالي، وتبدو فرصة بطل المغرب كبيرة، في ظل فوزه ذهابًا 2-0.

ولا يختلف موقف الإسماعيلي المصري كثيرًا، إذ يتسلح بفوزه ذهابًا في الإسماعيلية، على القطن الكاميروني، بنتيجة 2-0، حينما يحل ضيفًا على الأخير.

مهمة أهلي بني غازي الليبي تبدو صعبة، حينما يحل ضيفًا على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، حامل لقب نسخة 2016، خاصة أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

ويأمل الرياضي القسنطينى الجزائري، في المحافظة على تقدمه 1-0 ذهابًا، حينما يحل ضيفًا على فيبرس الأوغندي.

وبعيدًا عن لقاءات الفرق العربية، يشهد السبت عددا من المباريات القوية، أبرزها صدام مازيمبي الكونغولي، حامل لقب البطولة 5 مرات، مع زيسكو الزامبي، حيث تعتبر كل الاحتمالات مطروحة، بعد فوز الأول على أرضه ذهابًا 1-0.



ويستضيف لوبي ستارز النيجيري نظيره جورماهيا الكيني، وتبدو فرصة الضيوف أفضل لفوزهم ذهابًا بنتيجة 3-1، ويستضيف بلاتينيوم الزيمبابوي، فريق أوثو دويو الكونغولي، بعدما تعادلا ذهابًا 1-1.

ويحل أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، ضيفًا على أفريقيا ستارز الناميبي، بعدما نجح أصحاب الأرض في العودة بتعادل سلبي، من جوهانسبرج ذهابًا.

الأهلي في مهمة إثيوبية

وفي مباريات الأحد، ترجح الخبرة كفة الأهلي المصري، في تخطي جيما الإثيوبي، بعدما فاز بطل مصر ذهابًا بالإسكندرية 2-0.

وضمن اللقاءات العربية الخالصة، يمتلك الأفريقي التونسي أفضلية، حينما يحل ضيفًا على الهلال السوداني، بعد فوزه ذهابًا في تونس بنتيجة 3-1.

ونفس الأمر ينطبق على شبيبة الساورة الجزائري، الذي فاز ذهابًا على ملعبه، على اتحاد طنجة المغربي، 2-0.

وحسم النصر الليبي تأهله لدوري المجموعات بشكل كبير، بعد فوزه ذهابًا على حوريا الغيني 3-0.

وبعيدًا عن اللقاءات العربية، سيكون فيتا كلوب الكونغولي وصيف الكونفدرالية العام الماضي، في مهمة سهلة للمرور للدور التالي، بعد فوزه ذهابًا على بانتو بطل ليوستو بنتيجة 4-1.

كما حسم أسيك ميموزا الإيفواري التأهل على حساب الملعب المالي، بعدما فاز خارج ملعبه ذهابًا 1-0، ويلتقي الفريقين في العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وفي آخر اللقاءات، يستضيف سيمبا التنزاني، فريق نكانا الزامبي، وانتهت مباراة الذهاب بفوز بطل زامبيا بنتيجة 2-1.




امسح للحصول على الرابط
 0  0  2427
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019