• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

الترجي يخطط لمركز خامس ضد بطل المكسيك

الترجي يخطط لمركز خامس ضد بطل المكسيك
كفرووتر / وكالات / أكد رامي الجريدي حارس الترجي التونسي، أنه لا بديل، اليوم الثلاثاء، من الفوز على جوادالاخارا المكسيكي، في لقاء المركز الخامس بمونديال الأندية، لرد اعتبار فريقه بعد الهزيمة بثلاثية أمام العين الإماراتي.

وقال الجريدي، الذي من المرجح أن يحرس اليوم شباك الترجيين، في تصريح إذاعي: "الهزيمة أمام العين كانت موجعة جدا، ولم نكن ننتظرها أو نتصورها، لكنها حصلت وعلينا تداركها اليوم بفوز على الفريق المكسيكي، لرد الاعتبار".

وأضاف "علينا أن نلعب بإمكانياتنا وننسى عثرتنا أمام العين، التي أثرت كثيرا على معنويات اللاعبين، وسنؤكد أنها كانت مجرد سحابة عابرة".

من جانبه قال زميله شمس الدين الذوادي: "لا بد أن نعترف أن الفردية طغت علينا في لقاء العين، فغاب اللعب الجماعي الذي يعد أبرز نقاط قوة الترجي، لم نفهم ماذا حصل لنا في مباراتنا الأولى بالمونديال، كلنا كان يمني النفس بمشاركة متميزة".

وأردف "علينا أن نطوي صفحة مباراة العين، ونركز كل اهتمامنا على الفوز بمواجهة جوادالاخارا المكسيكي، التي لن تكون سهلة، لرد الاعتبار لفريقنا، ولدينا من الامكانيات ما يساعدنا على تحقيق ذلك، خصوصا إذا ركزنا على لعبنا الجماعي".

وأكد أيمن بن محمد: "ليس أمامنا أي خيار إلا الفوز على الفريق المكسيكي، وتقديم اداء جيد نحفظ به ماء الوجه بعد الهزيمة العريضة أمام العين، وأيضا نداوي به الجماهير الترجية العريضة، التي زحفت وراءنا إلى الإمارات".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  960
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019