• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

نجوم الافريقي : الثلاثية هي خطوة نحو التأهل علي حساب الهلال

نجوم الافريقي : الثلاثية هي خطوة نحو التأهل علي حساب الهلال
كفرووتر /وكالات / أعرب لاعبو فريق الإفريقي التونسي، عن سعادتهم الكبيرة بتحقيق فوز ثمين 3-1 على الهلال السوداني، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا.

"" رصد انطباعات بعض اللاعبين بعد نهاية اللقاء، والتي جاءت كالتالي:

الحارس سيف الشرفي، قال: "حققنا فوزا مستحقا أمام منافس محترم جدا، لديه لاعبين مميزين. دخلنا اللقاء جيدا، لكننا قبلنا هدفا ضد مجرى اللعب، لكننا حافظنا على تركيزنا ونجحنا في التعديل، ثم الفوز بـ3 أهداف، وهذا يجعلنا نلعب الإياب بمعنويات مرتفعة".

وأضاف: "كسبنا الفصل الأول من المواجهة، لكن ما يزال أمامنا الجزء الثاني في السودان، وعلينا أن نستعد له جيدا، حتى نكون جاهزين كما يجب. الإياب سيكون صعبا، لكننا لن نفرط في التأهل لدور المجموعات".

ومن جانبه، قال ياسين الشماخي: "الحمد لله أنني نجحت في تحويل ضربة الجزاء لهدف التعادل، الذي أعادنا في اللقاء".

وتابع: "المهم أننا لم نخذل هذه الجماهير العريضة التي جاءت لملعب رادس بأعداد غفيرة، وشجعتنا حتى حين كنا متأخرين في النتيجة، وبقيت كذلك حتى آخر لحظة في المباراة، ولذلك نهدي جماهيرنا العزيزة هذا الفوز، وبحول الله بعد أسبوع، سنهديها ورقة التأهل".

وقال مختار بلخيثر: "لعبنا ضد فريق محترم جدا، وجاهزيتنا هي التي ساعدتنا على هزيمته بثلاثية. عرفنا كيف نجاري كل فترات اللقاء، سواء حين كنا متأخرين أو حين تقدمنا".

وتابع: "نشكر الجمهور الكبير الذي دعمنا وشجعنا اليوم على امتداد اللقاء. ما يزال أمامنا لقاء الإياب في السودان. سنبذل كل ما لدينا لتدعيم انتصار اليوم وتحقيق التأهل".

امسح للحصول على الرابط
 3  0  2252
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالله 12-17-2018 09:0
    الحكم كان منحازا كانه ماخد رشوة فضربة الجزاء غير صحيحة وكذلك اعطاء الكروت الملونة للاعبي الهلال لاثنائهم عن الهدف الذي اتوا من اجله ولم يعطي لاعبي الافريقي اي كروت رغم استحقاقهم خاصة المسك مرتين وكذلك الذي اعاق فارس كان يستحق الطرد
  • #2
    عزالدين تنزانى 12-17-2018 09:0
    والله لو التحكيم الظالم الذى اهداكم الفوز بظلماً باين لما تبجحتم
    فقد كان الهلال هو الافضل ولكن سؤ الطالع الذى كان حليفاً لنا ولم
    ينجح لاعبينناً فى احراز اضمن الفرص التى اتيحت لهم .
    فالمقبرة فى انتظاركم حيث لا يوجد تحكيم جزائرى يهديكم نصر لا تستحقونه
    وكم من مرة شرب الهلال من كأس التحكيم الجزائرى الظالم وما لاراش ببعيد
    حين حرم الهلال امام الاهلى القاهرى من نيله للكاس بقراراته الظالمة.
    وقد كان من المؤسف ان يسند الاتحاد الافريقى لحكام من نفس المنطقة ولميلوهم لبعض خاصة فى لغة التخاطب بالفرنسية بين الاعبين والحكام والتى
    يجهلها كثير من الاعبين لذا لم يوفق الاتحاد الافريقى فى اختياره لحكام من
    نفس المنطقة
  • #3
    قدال 12-17-2018 08:0
    الافريقي التونسي فريق ضعيف لكنه وجد الهلال بلا مدرب ولاعبين. هل يعقل أن تلعب يا هلال كل فترات المباراة بطريقة واحدة ولا تنوع في تعاملك مع المباراة بتكسير الرتم وتمويت اللعب بدلاً من لعب الحواري الذي شهدناه بالأمس. أين خبرة لاعبي الهلال؟ يا أخي أي مشجع ممكن يخرج بالمباراة الى بر الأمان ، ان لم يكن ذلك بالتعادل الايجابي فبالمحافظة على الخسارة بهدفين لواحد. وهذه لا تحتاج لفلسفة.... ممكن اللاعبين بدون مدرب ينكمشوا في آخر الدقائق لابقاء الوضع على ما هو عليه.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019