• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

مدرب بني ياس يتخوف من لقاء الظفرة

مدرب بني ياس يتخوف من لقاء الظفرة
كفرووتر /وكالات / اعتبر كرونوسلاف يورزيتش، مدرب بني ياس، أن مباراة فريقه أمام دبا الفجيرة، غد الخميس، ضمن الجولة 13 من دوري الخليج العربي، هي الأهم والأخطر لفريقه في الدور الأول للمسابقة.

وقال يورزيتش، في المؤتمر الصحفي للقاء، اليوم: "علينا التركيز منذ البداية للتمكن من الخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق قوي وعنيد، مثل دبا الفجيرة، والذي يقدم كرة قدم جميلة، رغم أنه يحتل المركز الأخير".

وأضاف: "علينا أن ندخل المباراة بتركيز عال، ونتفادى ما حدث للوحدة أمام دبا الفجيرة في كأس رئيس الإمارات، إذ لم يدخلوا أجواء المباراة، وهو ما كلفهم الخسارة بنتيجة تاريخية".

وتابع المدرب: "دبا الفجيرة، يمتلك عناصر مميزة قادرة على تهديد مرمى فريقنا، كذلك كونهم يعتمدون بشكل كبير على الهجمات المرتدة السريعة، وهو ما يجب أن نضعه في الحسبان".

وعن غيابات الفريق، قال: "الفريق سيفتقد خدمات حمد الأحبابي، بداعي الإصابة، كما سيتواصل غياب أحمد دادا المصاب منذ فترة، وتعرض بيدرو كوندي لإصابة، منعته من استكمال مباراة النصر الأخيرة، ولكننا نأمل بأنها لن تمنعه من المشاركة أمام دبا الفجيرة".

وواصل يورزيتش: "مباراة دبا الفجيرة، ستكون تتويجا لجهود الفريق في مرحلة الدور الأول، والذي استمر 5 أشهر، وعلينا الفوز والوصول للنقطة 18، وهو ما يضمن لنا البقاء في المراكز الدافئة، في نهاية المرحلة الأولى من الدوري".

وعن فترة التوقف المقبلة، رد: "ستكون هناك فترة راحة بعد خوض مباريات كأس الخليج العربي، إذ ستتوقف جميع المسابقات بسبب كأس آسيا التي تقام في الإمارات".

واختتم المدرب: "ستكون هناك فترة توقف طويلة حتى فبراير/شباط المقبل، والتي سيحصل فيها اللاعبون على فترة من الراحة لتغيير الأجواء، ومن ثم العودة لخوض عدد من المباريات الودية، قبل استئناف بطولة الدوري من جديد".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1034
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019