• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

ضمن أهداف بايرن ميونخ ..تكريس العقدة في مواجهة بنفيكا

ضمن أهداف بايرن ميونخ  ..تكريس العقدة في مواجهة بنفيكا
كفرووتر \ وكالات \ يستعد بايرن ميونخ الألماني، لاستضافة بنفيكا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق البافاري، لتخطي مرحلة النتائج المخيبة لآمال جماهيره، بفوز يضمن له التأهل للدور ثمن النهائي.

ويحتاج البايرن لتحقيق الفوز لتحقيق عدة أهداف، يستعرضها "" على النحو التالي:

تكريس العقدة

يعد بايرن ميونخ، أحد الفرق القليلة التي تُمثل عقدة تاريخية للفريق البرتغالي، الذي لم يسبق له تحقيق الفوز على البافاري في أي مباراة.

والتقى الفريقان من قبل 9 مرات، وفاز بايرن ميونخ في 6 مواجهات وحضر التعادل في 3 مباريات.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين لشهر سبتمبر الماضي، حينما حل البايرن ضيفًا على بنفيكا في ملعب النور، ليتمكن من إسقاط صاحب الأرض (2-0)، في الجولة الأولى من البطولة هذا الموسم.

رقبة كوفاتش



يخشى نيكو كوفاتش، مدرب بايرن، أن يتكرر معه ما حدث مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي أقيل من تدريب الفريق في الموسم المنصرم، بعد الخسارة في دوري الأبطال على يد باريس سان جيرمان الفرنسي، في دور المجموعات.

ويسير كوفاتش على خُطى أنشيلوتي، حيث لن تخدمه النتائج الأخيرة في إقناع إدارة النادي بالإبقاء عليه حال الخسارة من بنفيكا.

وبدأت العديد من الأصوات تطالب بالإطاحة بالمدرب الكرواتي، مع تصريحات من أولي هونيس، رئيس النادي، تُلمح لقرب إقالة كوفاتش في ظل تراجع النتائج.

وتعثر البايرن في آخر مباراتين بالدوري الألماني، بعد الخسارة على يد بوروسيا دورتموند (3-2)، قبل التعادل، السبت الماضي، مع فورتونا دوسلدورف (3-3).

ويرغب كوفاتش في تجنب تكرار النتائج السلبية، واستعادة الانتصارات على حساب الفريق البرتغالي.

حسم التأهل

يدخل البايرن المباراة وعينه على الـ3 نقاط أيضًا، لضمان التأهل للدور التالي، دون انتظار مصيره في الجولة السادسة والأخيرة.

ويملك رجال كوفاتش 10 نقاط، وضعتهم في صدارة المجموعة الخامسة، بفارق نقطتين عن أياكس أمستردام الهولندي، صاحب المركز الثاني، و6 نقاط عن بنفيكا الثالث.

وفي حال حقق بنفيكا المفاجأة، بإسقاط البايرن في عقر داره، فإن الأخير سيضع نفسه تحت تهديد الخروج، حال تكرر ذات السيناريو في الجولة التالية.

وفوز بنفيكا يمنحه فرصة الاقتراب من صراع المقدمة، إذ سيصل إلى 7 نقاط، ما يمنحه أملًا في التأهل، حال انتصاره على آيك أثينا أيضًا في الجولة الأخيرة، منتظرًا ما ستسفر عنه نتيجة مباراة أياكس وبايرن.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1657
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019