• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

سيميوني:رأي بوسكيتس ليس عيبًا برشلونة لم يفاجئني..

سيميوني:رأي بوسكيتس ليس عيبًا برشلونة لم يفاجئني..
كفرووتر \ وكالات \ قال دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، إنه توقع طريقة لعب برشلونة، قبل التعادل معه (1-1)، اليوم السبت، في الليجا، على ملعب واندا متروبوليتانو.

وأوضح المدرب الأرجنتيني، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الطريقة التي لعب بها برشلونة لم تفاجئني، بل توقعتها، وكنت أعلم أن فيدال بإمكانه أن يهاجم، وأن يلعب في هذا المركز، في ظل غياب كوتينيو".

وأضاف: "كانت مباراة تكتيكية مغلقة، لم تكن هناك فرصًا لأي منا.. كان لدينا دييجو كوستا وجريزمان في الأمام، لكن لم تكن هناك فرصة لاستغلال المساحات في الهجمات المرتدة".

وتابع: "كانت مباراة بها تفاصيل كثيرة بين فريقين كبيرين، افتقدنا جزءًا صغيرًا من التركيز، قبل أن تمر الكرة من لوكاس وأوبلاك (في هدف برشلونة)، لكن في النهاية هم من عادوا في النتيجة".

وتعليقا على تصريحات سيرجيو بوسكيتس، لاعب البارسا، بأن أسلوب أتلتيكو غير ممتع، قال سيميوني: "هذا ليس عيبا، لكنه رأي لاعب كرة قدم غير عادي.. نحن نلعب بهذه الطريقة منذ 7 سنوات، ولا يمكن أن نغيرها".

وواصل: "لا أعتقد أننا ننافس برشلونة (على لقب الليجا) وجها لوجه، الجميع متقارب في عدد النقاط.. البطولة تثبت أن كل الملاعب أصبحت صعبة".

واختتم بقوله: "كوستا شعر بألم في قدمه بعد الهدف.. في كل مرة يدخل فيها الملعب يكون قويا، إنه لاعب مهم للغاية، هو بخير، ولا يزال أمامنا العديد من المناسبات للهجوم".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1195
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019