• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

سيناريو صعب يصدم إنجلترا في مباراة إسبانيا وكرواتيا

سيناريو صعب يصدم إنجلترا في مباراة إسبانيا وكرواتيا
كفرووتر \ وكالات \ سيدخل منتخب إسبانيا لقاء كرواتيا الخميس على ملعب (ماكسيمير) في آخر مواجهاته بالمجموعة الرابعة للمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وعينه على تحقيق الانتصار، من أجل حسم تأهله بيده للدور نصف النهائي دون الانتظار لنتائج المنافسين.

إلا أنه في حالة خسارة أو تعادل إسبانيا خلال لقاء الغد، فإن حظوظ كتيبة لويس إنريكي ستظل قائمة في التأهل، ولكنها في هذه الحالة ستكون مرهونة بنتيجة اللقاء الأخير في المجموعة والذي سيجمع بين إنجلترا وكرواتيا يوم الأحد المقبل على ملعب (ويمبلي).

وتخوض إسبانيا لقاء غد وفي جعبتها 6 نقاط تتصدر بها المجموعة، بانتصارين وخسارة، مقابل 4 نقاط لإنجلترا، ونقطة وحيدة لكرواتيا.

وتنص لوائح البطولة في حالة تساوي منتخبين في النقاط في الصدارة، على اللجوء أولا للمواجهات المباشرة بينهما، ثم إلى فارق الأهداف في المواجهتين، ثم الأهداف المسجلة فيهما، ثم الأهداف خارج الأرض.

وسيحجز (الماتادور) بطاقة تأهله للمربع الذهبي مباشرة في حالة تكرار فوزه على كرواتيا، بعد أن فاز عليه في مباراة الدور الأول بسداسية نظيفة، حيث سيحسم الصدارة برصيد 9 نقاط، ولن ينتظر نتيجة المواجهة الأخيرة على ملعب ويمبلي بين إنجلترا وكرواتيا.

أما عند التعادل، فسيصبح رصيد إسبانيا 7 نقاط، وفي هذه الحالة سيكون تأهلها مرهونا بنتيجة مباراة الأحد، حيث أن فوز (الأسود الثلاثة) سيمنحهم بطاقة التأهل بدلا من إسبانيا، بينما ستتراجع إسبانيا للمركز الثاني.

وبالنسبة للخسارة، فستتقلص حظوظ كتيبة لويس إنريكي في التأهل، إلا في حالة واحدة وهي خروج مواجهة إنجلترا وكرواتيا يوم الأحد بالتعادل، حيث سيكون حينها رصيد إنجلترا 5 نقاط، وهو نفس رصيد وصيف بطل العالم، بينما ستحتفظ إسبانيا بالصدارة بـ6 نقاط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1418
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019