• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

دافع عن أسينسيو.. راموس يرد على هجوم لوفرين

دافع عن أسينسيو.. راموس يرد على هجوم لوفرين
كفرووتر \ وكالات \ رد سيرجيو راموس، قائد المنتخب الإسباني، على تصريحات المدافع الكرواتي ديان لوفرين، لاعب ليفربول، التي هاجمه فيها قبل مباراة المنتخبين التي ستقام غدا الخميس في "زغرب"، ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وكان لوفرين قد صرح بأنه يرتكب أخطاء أقل من راموس، ولكن لا أحد يهتم بما يفعله نجم ريال مدريد، بسبب انتصارات الميرنجي.

وقال راموس في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كرواتيا: "هناك أشخاص لا يعرفون طريقة للخروج من حالة الإحباط التي أصابتهم، بالنسبة لي لن أرد عليه، الزمن سيضع كلًا مننا في موضعه".

وأضاف: "إذا كان البعض يحاول الاستفادة من خلال الحديث عني، يجب أن يقفوا مع أنفسهم قليلًا، ويقدمون أنفسهم من خلال أدائهم على أرض الملعب، وليس بالحديث عن الآخرين".



وتابع: "ليس راموس هو الذي يجب أن يرد على لوفرين، لأنه يريد الفوز بوضع صوره على صفحات المجلات والأخبار".

وواصل: "المهمة الرئيسية للمدافع هي الدفاع فقط، ولكن إذا كان بوسعك أيضًا المساهمة في تسجيل الأهداف، فهذا أفضل بكثير، إنه أمر مُرض، لأنه في بعض الأحيان يتم تذكر الأهداف فقط".

وعلق راموس على تصريحات زميله في ريال مدريد ماركو أسينسيو الخاصة بعدم قدرته على تحمل مسؤولية قيادة الميرنجي أثناء فترة التراجع ببداية الموسم، قائلًا: "قلت ذلك.. الشباب يجب أن نسمح لهم بالاستمتاع بكرة القدم، وليس أن نحملهم حقيبة مليئة بالحجارة".

وأردف: "يوجد لاعبون يستغرقون وقتًا أطول في النضج، ويجب أن نفترض أن هذا شيء طبيعي، على الرغم من أن الشباب يجب أن يسيروا شيئًا فشيئًا نحو الأمام".



وأشاد راموس بعودة المدافع جوردي ألبا إلى قائمة إسبانيا، قائلًا: "إنه واحد من أفضل الأظهرة في العالم، العودة للمنتخب علامة جيدة، لأنه يمكن أن يعطينا الكثير من الأشياء الإيجابية".

وأكد راموس أن مباراة إسبانيا وكرواتيا ستكون قوية للغاية، لأن المنافس يمتلك لاعبين مميزين مثل مودريتش، وراكيتيتش، ودفاع صلب للغاية، قائلا: "ما يقلقنا هو قوة الفريق الجماعية وليس لاعب بعينه. ستكون مباراة صعبة، ويجب أن نعتمد على أنفسنا في حسم الأمور. أعتقد أن الجماهير ستستمتع بمباراة من العيار الثقيل".

وواصل: "يجب علينا نسيان نتيجة الذهاب في إلتشي (6-0)، حيث كانت كل الأمور في صالحنا. سنرى إن كان بإمكاننا العودة ببطاقة العبور لنصف النهائي"، مقرا بأن إقامة المباراة أمام مدرجات مكتملة العدد يمنحه شخصيا حافزا إضافيا، عن إقامتها خلف الأبواب المغلقة، مثلما حدث في مواجهات كرواتيا الرسمية على ملعبها مؤخرا وآخرها كانت مباراة إنجلترا.

وأكمل: "إيسكو مهم للغاية لريال مدريد والمنتخب الإسباني، ونأمل أن نرى أفضل نسخة له، والأمر نفسه بالنسبة لأسينسيو، لقد أجرى إيسكو عملية جراحية، وسوف يرتفع مستواه حتى يصل الى الدرجة الأفضل شيئًا فشيئًا، ولن يفقد الجودة التي يمتلكها".

واستطرد: "عليك أن تكون متكيفًا مع كل شيء، الإيجابيات والسلبيات، الإطراء لن يجعلني أطير في السماء، والنقد لن يجعلني أسقط في القاع، إذا كان لدي 14 موسمًا جيدًا وتلقيت صافرات من الجمهور يومًا ما، سأكون ممتنًا إلى الأبد بسبب تلك السنوات التي لم أكن أسمع فيها تلك الصافرات".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1385
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019