• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

حيرة لوبيتيجي تزيد قبل الكلاسيكو

حيرة  لوبيتيجي تزيد قبل الكلاسيكو
كفرووتر /وكالات / 
ما زال جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، مترددا في تحديد هوية الظهير الأيمن للملكي، في مواجهة برشلونة المرتقبة، بكلاسيكو الأرض، غد الأحد، في ظل غياب داني كارفاخال للإصابة.
ومع قدوم أودريوزولا لريال مدريد، فقد تبين أن هناك أزمة كانت تؤرق زين الدين زيدان خلال الموسم الماضي، وتمثلت في إيجاد بديل لكارفاخال، حيث اعتمد زيزو على ناتشو فيرنانديز في مباريات أمام بوروسيا دورتموند، باريس سان جيرمان، برشلونة، وليفربول.
واعتمد زيدان أيضاً على لوكاس فاسكيز في مواجهة أمام بايرن ميونخ، ولكن الأزمة ظلت قائمة حتى الموسم الحالي.
وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فرغم أن أودريوزولا يحظى بثقة جولين لوبيتيجي، الذي ضمه لقائمة إسبانيا في كأس العالم الماضية، إلا أن مدرب الريال لا يزال حائرا في من يكون بديلاً لكارفاخال أثناء الكلاسيكو.
فى 5 مباريات خسرها ريال مدريد، اعتمد لوبيتيجي على اللاعبين الثلاثة، حيث بدأ بأودريوزولا، ومن ثم لعب بناتشو أمام إشبيلية، ثم بفاسكيز أمام فيكتوريا بلزن.
لذلك يبدو أن حيرة مدرب الريال ستظل قائمة حتى موعد عودة كارفاخال للملاعب، والذى قد يكون بعد شهر من الآن.
وبالطبع يأمل أودريوزولا اللاعب الشاب في خوض مباراة الكلاسيكو، حيث صرح خلال مقابلة مصورة جمعت بينه وبين فاسكيز.
وقال: "اعتدت دائماً على مشاهدة الكلاسيكو في التليفزيون. سيكون حلما إذا شاركت في المباراة وسيكون أجمل لو فزنا باللقاء. أهم شيء هو أن نلعب كفريق ونتحلى بروح المجموعة وأن نقدم كل ما لدينا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  946
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019