• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

محمود الخطيب: لا توجدمشكلة في لعب السوبر السعودي المصري

محمود الخطيب: لا توجدمشكلة في لعب السوبر السعودي المصري
كفرووتر /وكالات / 
أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، أنه لا توجد أي مشكلة في لعب السوبر السعودي المصري، بمصر، مشيرا إلى أن ناديه سبق أن طلب التنسيق حول المواعيد ولم يعترض نهائياً. وقال الخطيب، اليوم الخميس: "لم نرفض نهائياً اللعب مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية، بل إن الأمر لم يكن يتعلق سوى بالمواعيد التي لم تكن مناسبة، والجميع يرى حالة الإرهاق التي تسيطر على لاعبينا". وأضاف: "ناقشنا الأمر في اجتماع مجلس الإدارة اليوم الخميس، وللعلم طالبنا اتحاد الكرة في شهر يوليو أيضا ولم نعترض ولم ننسحب ولكننا طلبنا تعديل الموعد وأيضا طلبنا مواجهة بطل الدوري ضد بطل الكأس كما هو متعارف". وأشار إلى أن الأهلي لم يرفض مواجهة الأشقاء في السعودية، موضحا أن البعض استغل الأمر للوقيعة مع الأشقاء بالمملكة وهو أمر مرفوض تماما. وأعلن الخطيب ترحيبه بخوض اللقاء ضد الاتحاد، بعد الجلسة التي عقدها معه هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة قبل يومين، موضحاً أن اتحاد الكرة حدد أيام 26 و27 و28 نوفمبر المقبل بعد مباراة الوصل الإماراتي في إياب دور الستة عشر بالبطولة العربية، بأيام مناسبة. وأوضح الخطيب "الأهلي يمتاز بشخصية البطل والمشوار الإفريقي صعب للغاية، ولكن لاعبينا على قدر المسؤولية ولديهم الدافع القوي للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا". ويلتقي الأهلي مع ضيفه الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري الأبطال في الثاني من الشهر المقبل، قبل أن تتجدد المواجهة بينهما في تونس خلال لقاء الإياب الذي سيجري بعدها بأسبوع. وأشار رئيس الأهلي إلى أن هناك تنسيقا بخصوص صفقات يناير، ولكنه طالب الجميع بالتركيز لحسم لقب دوري أبطال إفريقيا بعد غياب.
وتابع الخطيب: "سعيد بإنشاء فرع مدينة نصر ومرور 25 عاماً على هذه الذكرى. وعقدنا اجتماع مجلس الإدارة هناك وسيكون هناك احتفال خاص بالأمر".
وأوضح أنه تم اعتماد لائحة النظام الأساسي من اللجنة الأولمبية وتم إخطار الجهة الإدارية وسيتم تحديد موعد للجمعية العمومية العادية.
ويطمح الأهلي في استعادة الكأس الغائبة عن خزائنه منذ عام 2013، والفوز باللقب التاسع في تاريخه من أجل تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق المتوجة بالبطولة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1110
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019