• ×
الأحد 26 مايو 2024 | 05-25-2024

أبدى إنزعاجه من الاستهتار وشدد على الجدية قبل نهاية المشوار ..

ندياي: اللاعبون مسئولون عن طرد عبد اللطيف بوي

 ندياي: اللاعبون مسئولون عن طرد عبد اللطيف بوي
كفرووتر /الخرطوم/  أدلى المدير الفني لفريق الهلال المدرب السنغالي لامين ندياي، بتصريحات ساخنة ومغتضبة للموقع الرسمي لنادي الهلال عقب مواجهة الاهلي شندي في بطولة الدوري الممتاز، وأعرب السنغالي عن إنزعاجه الشديد للإستهتار الذي تعامل به اللاعبين في الجزء الاخير من المباراة مما تسبب في طرد عبد اللطيف بوي، وفي هذا الإطار تحدث قائلا: جميعنا يتحمل مسؤولية خروج بوي بالورقة الحمراء، اللاعبون لم يتعاملوا بالجدية المطلوبة في الدقائق الاخيرة من اللقاء رغم تقدمنا بهدفين وإقتراب المباراة من نهايتها، هذا أمر غير مقبول تماما، وتسبب في خسارتنا لجهود لاعب مهم قبل مواجهة المريخ السبت المقبل، وهنا أشار المدير الفني لرغبته تجهيز بديل للاعب في التحضيرات التي تسبق مواجهة الديربي.. ورفض مدرب الهلال التعليق على أداء طاقم التحكيم الذي أدار المواجهة، وقال: طوال مسيرتي التدريبية لم أعلق على اداء التحكيم أركز فقط على تجهيز فريقي، التعليق متروك للقاعدة الجماهيرية، أما بخصوص مباراة القمة المرتقبة وكيفية التحضير لها في ظل الوضع الراهن، فلقد أوضح لامين ندياي أن الفريق سيجري حصة تدريبية مساء اليوم بملعبه وسيتحدث مع اللاعبين بداية عن الاخطاء والإستهتار الذي تعاملوا به خلال آخر ربع ساعة من المواجهة المحلية الاخيرة، ومن ثم سيسعى لتجهيز اللاعبين فنيا قبل الإفصاح عن تشكيلته التي سيواجه بها الند التقليدي في المواجهة المنتظرة عشية بعد غد السبت في الجوهرة الزرقاء.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3836
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيد البلد 09-28-2018 01:0
    برافووووووووووووووو الامين

    ايوا كده اعصر اللعيبة وعلمهم الالتزام واداء عملهم باحترافية والمانافع شيلو برة ..... لاعب الهلال لازم يكون كبير في كل شيء التزام اجتهاد انضباط واخلاق.
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يشارك في سيكافا فريقا الهلال والمريخ من السودان وحتى تم اختيار الاندية الاتية واعتماد مشاركتها في نسخة 2024 م هي ✅ الهلال السوداني..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019