• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

انسحاب القوة الجوية أمام اتحاد الجزائر تسببت هتافات الجماهير

انسحاب القوة الجوية أمام اتحاد الجزائر تسببت هتافات الجماهير
كفرووتر /وكالات / 

تسببت هتافات جماهير نادي اتحاد الجزائر، في انسحاب نادي القوة الجوية العراقي، من المباراة التي كانت تقام اليوم الأحد، على ملعب عمر حمادي في العاصمة الجزائر.
وقرر نادي الجوية العراقية الانسحاب من المباراة التي تقام ضمن إياب الدور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية، في الدقيقة 72، على خلفية ترديد جماهير اتحاد الجزائر لهتافات اعتبرها القائمون على الفريق أنها "طائفية".
وكانت النتيجة حينها تشير إلى تقدم اتحاد الجزائر بهدفين سجلهما محمد ربيع مفتاح، في الدقيقة 36، وسعد ناجي، لاعب القوة الجوية، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45.
واضطر الحكم الإماراتي محمد عبد الله، إلى انتظار 15 دقيقة (المهلة القانونية)، وبعد تأكده من انسحاب القوة الجوية، أعلن نهاية المباراة بفوز النادي الجزائري وتأهله للدور المقبل.
ومن المنتظر أن يتخذ الاتحاد العربي لكرة القدم، قراره بشأن ظروف المباراة وانسحاب الفريق العراقي، بعد دراسة كافة حيثيات المباراة.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1695
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابلراهيم مصطفي عثمان 09-11-2018 10:0
    العرب ومن يدعون الهوية العربية يقشلون دائما في الفصل بين الدين والسياسة والرياضة فقد قال (هلالابي) بانه وببركة الهجرة النبوية سنهزم المريخ ويحتمل ان يقول (مريخابي) نفس الشيئ لصالح فريقه . في الدقيفة 72 من زمن المباراة انسحب الفريق العراقي بسبب ذكر الجماهير باسم صدام حسين وصدام حسين المذكور ليس مهاجم جزائري بل هو الدكتاتور العربي العراقي(السني) الذي فشل في التعامل مع تباين الشعب العراقي فحاول اجتثاث الاكراد ومحاربة الشيعة العرب العراقيين وهي نفس الاسباب التي ادت لتدمير سوريا بايدي السوريين والعرب .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019