• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

بلماضيمدرب الجزائر: مجبرون على عبور جامبيا

بلماضيمدرب الجزائر: مجبرون على عبور جامبيا
كفرووتر /وكالات / يسعى المنتخب الجزائري، لتجديد العهد مع النتائج الإيجابية، عندما يقابل نظيره الجامبي، بملعب الاستقلال ببانجول، السبت، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.
وسيكون المدرب الجديد جمال بلماضي، أمام أول اختبار مع المنتخب الجزائري، وهدفه وضع حد لسلسلة الهزائم وفتح عهد جديد مع الانتصارات، على الرغم من أن الوقت لم يكن في صالحه للتحضير الجيد للمواجهة.
وسبق للمدرب جمال بلماضي، أن اعترف بأن الوقت لا يسعه لكي يحضر كما ينبغي للقاء جامبيا، بالنظر للتوقيت الذي تولى فيه زمام الجهاز الفني.
وقال "للأسف الشديد الوقت غير كاف للتحضير لمواجهة جامبيا، ولكن سنرسم التعداد على حسب جاهزية كل لاعب".
وأكد المدرب السابق لنادي الدحيل القطري، أنه لمس رغبة من اللاعبين في العودة بنتيجة إيجابية.
واستطرد قائلا " شعرت بأن اللاعبين يرغبون في الحصول على نتيجة جيدة في بانجول، لكن يجب أن نتأقلم بسرعة مع المناخ وأرضية الملعب بعد الأمطار الغزيرة التي تهاطلت، وعليه نتمنى أن يكون عشب الملعب في حالة جيدة".
وانتقل المنتخب الجزائري بكامل أسلحته، باستثناء المهاجم هلال العربي سوداني الذي أصيب مع فريقه نوتنجهام فورست، بينما تم تعويض المدافع أيوب عبد اللاوي بلاعب وفاق سطيف عبد القادر بدران.
وأضاف بلماضي "تنقلنا إلى جامبيا بتعداد مكتمل، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق مؤلف من لاعبين يلعبون في مختلف الدوريات الأجنبية، لكننا مجبرون على الفوز".
يشار إلى أن المنتخب الوطني الجزائري، كان قد تغلب على منتخب طوجو، بنتيجة (1-0)، بملعب مصطفى تشاكر، في إطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، وكان ذلك تحت قيادة المدرب الاسباني لوكاس ألكاريز.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1319
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019