• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

الامارات ..مدرب الوصل يخشى ثنائي الوحدة

الامارات ..مدرب الوصل يخشى ثنائي الوحدة
كفرووتر /وكالات / 
أكد المدير الفني للوصل، الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، أن فريقه على موعد مع مباراة مهمة مع نظيره الوحدة، بعد غد الأحد، ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي.
وقال جوستافو في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، اليوم الجمعة: "الوحدة يعد من الفرق الكبرى في الإمارات، ويتمتع باستقرار فني كبير جعله يقدم أداءً مميزًا مؤخرًا".
وأضاف: "المباراة مهمة جدًا للوصل، والذي سيدخلها لتحقيق نتيجة إيجابية، لتحقيق هدفنا الرئيسي من هذه البطولة، رغم الحالة الجيدة لفريق الوحدة فنيًا ونفسيًا، بفضل مجموعة اللاعبين المميزين الذي يمتلكهم سواء الصغار أو الأجانب".
وتابع المدرب: "سيغيب عنا الثنائي الدولي، خميس إسماعيل وعلي سالمين، اللذان يعدان من أهم لاعبينا، لكننا سنسعى للدفع بثنائي قادر على تقديم الأفضل داخل الملعب، لتحقيق هدف الفريق بالمباراة".
وأكمل: "سنستمر في إعطاء الفرصة للاعبين الشباب، وفقًا للوائح البطولة، وسنسعى لتقديم الأفضل بالمباراة، بتطبيق خططنا التكتيكية، مع مراقبة مفاتيح لعب الوحدة، خصوصا مراد باتنا، الذي يقدم أداءً فنيًا كبيرًا، وقائد الفريق إسماعيل مطر، بما يُقدم من أداء شبه متكامل، بمساندته لخطوط فريقه".
وختم كونتيروس قائلا: "قمنا بتصحيح بعض السلبيات مؤخرًا، وفي المباراة الأخيرة، كان لدينا 6 فرص محققة، 4 منها لنجم الفريق فابيو دي ليما، لكن الحظ عاندنا وحرمنا من الفوز".
بدوره، توجه لاعب الوصل، خالد الشيباني، بالشكر إلى اتحاد الكرة الإماراتي، على وضع اللائحة الجديدة التي تعطي للاعبين الصغار فرصة المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي.
وشدد على أنها ستوفر فرصة قوية لهم لإثبات الذات، وهو الأمر الذي سيعود بالفائدة على الفريق، إذ سيكون بمقدور المدير الفني الاعتماد على المميزين منهم بالبطولات الأخرى.
وعن مشاركته أمام اتحاد كلباء، قال: "كانت جيدة، وتوجيهات المدرب واللاعبين الكبار بالفريق ساعدتني كثيرًا، وفي المباريات المقبلة سأسعى للتمسك بالفرصة وتقديم أفضل ما لدي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1199
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019