• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

كل شيء ..لماذا تشعر إدارة مانشستر يونايتد بالغضب من مورينيو ؟

كل شيء ..لماذا تشعر إدارة مانشستر يونايتد بالغضب من مورينيو ؟
كفرووتر /وكالات /  تحدثنا كثيرا عن مشكلة مانشستر يونايتد ومورينيو وشرحنا وجهة نظر المدرب البرتغالي لماذا هو يشعر بالإستياء ولكن نحن نقدم كل جهات النظر وجاء الدور لمعرفة لماذا الإدارة تشعر بالقلق والإستياء من مورينيو.
إدارة مانشستر يونايتد ترى إن النادي لم يقصر مع مورينيو وأتى الوقت لحصد الثمار النادي دفع مع مورينيو 433 مليون يورو منهم 83 مليون يورو هذا الصيف.
مانشستر في حقبة مورينيو تعاقد مع 11 لاعبا وهو سابع أكثر فريق أنفق في الميركاتو منذ وصول مورينيو وترى الإدارة إن الفريق لم يقدم كرة قدم جذابة ترضي عشاق مانشستر يونايتد وبالتالي لن تقوم الإدارة بإنفاق الأموال حتى تتأكد بأن الفريق يسير في الطريق الصحيح هذا الموسم.
مورينيو يرى إن هناك فرق تفوق النادي في الإنفاق لهذا هم يتفوقون على مانشستر يونايتد كأداء وإن الفريق تحسن كثيرا عن ماإستلمه النادي فالفريق حقق ثلاثة ألقاب وحصد المركز الثاني وعلى الإدارة أن تصبر كي ترى النتائج قريباأزمة عميقة وتحتاج لأن يخلص الطرفان النية وإلا ستغرق مركب مانشستر يونايتد هذا الموسم .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1144
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019