• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

هلال الأبيض يكمل اتفاقه مع شيبولا

هلال الأبيض يكمل اتفاقه مع شيبولا
كفرووتر /الخرطوم/ أكمل هلال الأبيض، اتفاقه مع النيجيري عزيز شيبولا لاعب وسط الهلال السابق، في صفقة انتقال حر، بعد أن رفض اللاعب فكرة التعاقد مع المريخ، احتراماً لمشاعر جماهير الهلال وقد طلب اللاعب اذناً لخمسة أيام وسيعود مطلع الأسبوع المقبل للتوقيع في كشف هلال التبلدي، بجانب زميله محمد موسى (البلدوزر) الذي أنهى الهلال عقده هو الآخر. وفي السياق نفسه سيتعاقد بطل شمال كردفان مع قلب دفاع ولاعب وسط محور بناء على التقرير الذي رفعه مديره الفني الكابتن إبراهيم حسين (ابراهومة).وفي السياق نفسه صرف هلال الأبيض النظر عن التعاقد مع لاعبه الايفواري السابق شيخ احمد موكورو، لاعب المصري البورسعيدي الحالي بعد طلب 250 ألف دولار مقابل إطلاق سراح اللاعب الذي أبدى رغبة اللعب لهلال الأبيض في وقت سابق*
امسح للحصول على الرابط
 1  0  4120
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السما الاحمر 06-01-2018 08:0
    يا ناس التبلدي انتو مش عارفين المريخ فاوض شيبولا واتفق معه اذا لماذا الطبع ابشبن دا ولا دي حركات المواخير الزرقاء الفارغة. . المريخ فاوض نيلسون جريتو سبقتوه حتى سليمانو خنتو المريخ يا اخي حكايتكم غريبة لابدين في باب المريخ كل ما سمعنا بلاعب جريتو عليه .. مهلا... كفاية قصة اب ستة وبكري بشير والأيام بيننا يا تبلدي ..
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019