• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

عااااجل مجلس المريخ يكلف المستشار القانوني طارق العلايمي لرفع مذكرة عاجلة للفيفا

عااااجل مجلس المريخ يكلف المستشار القانوني طارق العلايمي لرفع مذكرة عاجلة للفيفا
كفرووتر /الخرطوم/  تفيد المتابعات ان مجلس المريخ قام بتكليف مستشار القوانين الرياضية الدولية طارق العلايمي لرفع مذكرة عاجلة للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على خلفية ما يمر به المجلس ونادي المريخ من تداخلات في شأنه من قبل وزارة الرياضة بولاية الخرطوم ومفوضية الهيئات الشبابية والرياضية بولاية الخرطوم، وكان المجلس قد قدم قبلها مذكرة وضح فيها قرار حله من قبل وزير الشباب والرياضة وينتظر ان تتصاعد الأوضاع مرة أخرى، سيما بعد خطاب الفيفا المرسل للإتحاد السوداني، وقد أكد مصدر مقرب من المجلس ان المذكرة هذه المرة ستشمل وتوضح كل العراقيل ومن بينها الملاحقات القانونية التي يتعرض لها اعضاء المجلس على خلفية شيكات فندق شهير بالعاصمة السودانية الخرطوم كما سيتم التوضيح من خلال المذكرة حجم التداخلات التي يعانيها النادي سيما بعد اقتحام عدد من موظفي المفوضية للمكتب التنفيذي لنادي المريخ بالخرطوم (٢) مما دعا المجلس لإصدار بيان تحذيري للمفوضية من التدخل في شأن نادي المريخ الذي يعد مكونا من مكونات اتحاد الكرة السوداني.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  4442
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودحمدون 05-30-2018 10:0
    المره دي دايرين نشوف نهاية القصه مرحب بالفيفا...السنه الفيفا كان مافي ولاشنو؟
  • #2
    عزالدين 05-30-2018 10:0
    سؤال
    من الذي اشرف علي اللنتخابات وتحت اي قانون اتييتم ؟ انه قانون المفوضية و هو نفس القانون الذي سترمي بكم به خارج اسوار الناظي فلقد اخطفتم المريخ المريخ . تلجأوا للفيفا عندما يكون النادي ذو نظام احترافي . جئتم باصوات ٣٠٠ كالب و كالبة من الداخليلت و عايزين تجيزو تدام تسرقوا به المريخ للابد . سنقتلعكم . لا يشرفنا رئيس متهم بالنصب و الاحتيال و قابع بالسجن .
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019