• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

المحكمة توجه باعادة مخاطبة النائب العام في قضية استرداد آدم سوداكال بالانتربول

المحكمة توجه باعادة مخاطبة النائب العام في قضية استرداد آدم سوداكال بالانتربول
كفرووتر /الخرطوم/ وجهت محكمة الجنائية بالخرطوم شمال برئاسة القاضي ادريس اسماعيل ادريس باعاده مخاطبة النائب العام حول تاريخ تعينه و مباشرته للعمل وتاريخ انتهاء تكليفه من وزارة العدل وذلك بناءا على الطلب الذي تقدم به الاستاذ عادل عبدالغني ممثل دفاع ادم سوداكال المتهم بالاستيلاء علي (20) مليون دولار من رجل اعمال اماراتي وذلك للتأكد من صحة ارجاع ملف الاسترداد مره اخرى الي دوله الامارات عبر وزير العدل لإكمال بعض النقص وقد سجل ممثل الدفاع اعتراضا مسبقا علي ارجاع الملف عن طريق وزير العدل معللا انه ليس جهه الاختصاص وانما ذلك من اختصاص النائب العام وسبق وان خاطب قاضي المحكمة عاطف عبدالله النائب العام لذات السب وكما امرت المحكمة بضم بلاغ اخر غير اجازي يواجه الاتهام فيه ادم سوداكال وتم ارجاء الجلسة وذلك لغياب الشاهد نسبه لظروف خاصة جعلته يعتذر عن حضور الجلسه وحسب الاتهام أن السلطات الإمارتية كانت قد طالبت بإعادة المتهم إلى دولة الإمارات عبر الإنتربول لمحاكمته بتهمة الاحتيال على رجل أعمال امارتى والاستيلاء منه على (20) مليون دولار.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  4246
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حمدى محمد 05-28-2018 03:0
    ستكون كارثة بحق وحقيقة اذا تم تسليم المواطن السودانى ادم عبد الله سوداكال لأى دولة أجنبية ..والسؤال الذى يطرح نفسه هو اذا كان المتهم من الدولة الاخرى فهل تستطيع السلطات السودانية المطالبة بتسليمه لتتم محاكمتة بالسودان طبعا ..لا .. كما ان تلك الدولة لن تسلم مواطنها لاى دولة اجنبية ... لو الاجنبى عندو حق فسيناله بواسطة محاكمنا السودانية ... ولكن لا لتسليم اى مواطن سودانى لأى دولة اجنبية ...
  • #2
    حسن الامين 05-28-2018 10:0
    هذا لا يمنع ان يكون رئيس نادي المريخ البلد فيها حرامية كثر وانتم يا اهل الاختصاص ادري بهم
    لكن الامر فيه عنصرية اكثر من انه حياد وقضية في 20 الف دولار وقضية اتهام
    الترصد واضح وللاسف في هذا الشهر المبارك
    المحاكم التي تقاضي رئيس المريخ والتي يرفع لها المريخ الشكاوي تتعمد التاخير في الحكم
    والان تزامن مع المفوضية عايزين تسلكوا الرئيس للامارات الظلم ظلمات
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019