• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

المريخ يكمل اتفاقه مع شيبولا

المريخ يكمل اتفاقه مع شيبولا
كفرووتر /الخرطوم/ أكمل مجلس إدارة نادي المريخ إتفاقه مع المحترف النيجيري عزيز شيبولا، لاعب نادي الهلال والذي قرر رئيسه عدم تجديد تعاقده ليصبح حراً طليقاً . وهو ما فتح الباب أمام الإدارة الحمراء للدخول معه في مفاوضات جادة، أفضت الى الإتفاق على توقيع اللاعب عقداً يربطه بالمريخ لمدة عام، ومن المتوقع أن يكمل الطرفان إجراءات التعاقد خلال ساعات اليوم الاربعاء بمكاتب الإتحاد السوداني لكرة القدم . وبحسب صحيفة قوون أن المريخ فاوض اللاعب قبل فترة طويلة ولكن شيبولا ظل يؤجل الأمر حتى ينتهي عقده مع الهلال .
امسح للحصول على الرابط
 4  0  6258
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السما الاحمر 05-24-2018 12:0
    حقيقة كباقي الشعب التعيس ذاكرة ضعيفة جدا خلاص نسيتو جايسون واوكرا وابراهومة ووراغو ومن الزنزوني وايفوسا وغيرهم .. من سجل مشاطيب النادي الآخر وارجوا ان ترجعو لمقالات محمد عبدالمجيد حين قال ممكن الهلال عادي يلعب تمرينه هلال مربخ من كثرة مشاطيب المريخ في كشف الهلال وبعدين شعبولا لاعب جاهز وبكره يبكيكم واتذكرو كلامي جيدا
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ماركــــــــــــــــــــــــو 05-25-2018 07:0
      فعلا شيبولا لاعب متميز نتمنى له كل الخير في اي مكان يختاره .. قد يكون الهلال سجل افضل منه في الخانات المفقوده .. لا تستعجل .. على العموم مستواه ليس كما جاء اول مره ولا اعرف ما السبب ؟؟ !! .. لا عيب ان يسجل اي فريق من الاخر ولكن !!! .. ترصد المشاطيب في وقت مبكر الان وليس بالامس يعني انه ليس لديكم خطه واضحه اليوم نحن اولاد اليوم خلي الامس لابد من التصحيح وانتم انظروا دايما لما فعل الهلال بالامس لن تفعلوا شيء حتى في المستقبل البعيد .. الفريق يجب ان يملاء الخانات الشاغره والهلال غير محتاج لشيبولا رغم انه جيد في وجود البرازيلي جوفياني .. هذا كفى .. حتى وان سجل فينا اهداف كما فعل فيك وسيل لعابكم الان لتسجيله .. هذا لا يضير اهم شيء اهم شيء انه تادب بادب الهلال اتمنى ان يحافظ عليه لا يتحول لاسلوب لعيبة المريخ انها كرة قدم وادب وليس جري وراء كسب رخيص ومنافسه غير شريفه حولت لعيبة السودان لمصارعين احقاد بعدين كل البعد عن كرة القدم ..
    • 1 - 2
      الزعيم الاحمر 05-24-2018 08:0
      دعهم يواصلون في غيبوبة الكذب الإعلاميّ الأزرق
      عندما يفيقوا (ولا أظنهم) يكون الكاردنال قد
      تملّك أرض الهلال وما عليها من منشآت وشعار
      وسيكون شعارهم (الصفر الدولي المتحكّر )
      وحيرحلوا لموقعهم القديم خلف السينمتين
  • #2
    بابكر عوض الشيخ 05-24-2018 12:0
    ونعم فيك إخترت نهايتك بيدك لا فلوس ولا كورة بعد تسجيلك
  • #3
    ماركــــــــــــــــــــــــو 05-23-2018 09:0
    مبروك لشيبولا الاستمرار في الدوري السوداني لاعب متميز يستاهل يكون موجود في الدوري السوداني .. ولكن المريخ !!! اتمنى ان تكون محطه قصيرة سوف يستفيد منك ولكن لن يفيدك كثيرا .. لو كان هلال الابيض كان يكون افضل لانه ممثل ثابت في البطوله الكونفدراليه .. الحمد لله على الرزق واستمرار مشوارك الفني لاعب يستاهل كل خير ..
  • #4
    بابكو 05-23-2018 07:0
    سجلو كل مشاطيب الهلال شيبولا وماكسيم اصلكم متعودين ياناس الوصيف(الهلال ب)
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019