• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

الهلال يفقد مدافعه أمام المصري بالكونفيدرالية

الهلال يفقد مدافعه أمام المصري بالكونفيدرالية
كفرووتر /الخرطوم/ أكد الهلال السوداني، أن النادي تسلم خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يؤكد فيه إيقاف قلب دفاعه الإيفواري وترا دابيلا لمباراة أفريقية واحدة فقط. ووفقا لقرار الكاف، فإن دابيلا سيغيب عن مباراة الفريق، يوم الأربعاء من الأسبوع الجاري، أمام ضيفه المصري البورسعيدي ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية. فيما أكدت الإدارة الرياضية بالنادي السوداني الأزرق أن المهاجم البرازيلي سيكون حاضرا في مباراة المصري، لأنه تحصل على بطاقة واحدة صفراء.وكشف الجهاز الفني للهلال بقيادة مدربه محمد الطيب أنه سوف سيخوض يوم غد الإثنين بملعبه في أم درمان تدريبه الرئيسي لمواجهة المصري. ومن ناحية، وصلت العاصمة الخرطوم بعثة فريق المصري البورسعيدي، ووجدت البعثة استقبالا طيبا من جانب نادي الهلال وكان في استقبالها الجنرال حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بنادي الهلال، إلى جانب أسرة السفارة المصرية بالخرطوم بقيادة السفير أسامة شلتوت.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3308
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالله 05-15-2018 07:0
    الهلال بمن حضر
    وان شاء الله الهلال منتصر بالسداسية ان باذن الله
  • #3
    ابوعبدالله 05-14-2018 11:0
    الفريق المصري يتكون من 5 اسلام وسبعة احمد معظمهم في الدفاع والحارس احمدين ههه يعني كان ممكن البعثة تكون اسلام واحمد + كوفي
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019