• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

النصر يقهر الشباب في دوري جميل

النصر يقهر الشباب في دوري جميل
 فاز النصر على الشباب بهدف دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة بالدوري السعودي للمحترفين، التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على استاد الأمير فيصل بن فهد.

سجل كبانانجا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82، ليرفع النصر رصيده إلى 37 نقطة، وينفرد بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد الشباب عند 29 نقطة في المركز العاشر.

ولم ترتق المباراة إلى المستوى المتوقع، بعد أن قدم الفريقان قمة مخيبة للآمال، لم تعرف الإثارة والحماس إلا في دقائقها الأخيرة .

الشوط الأول

قدم النصر والشباب شوطًا سلبيًا، أداءً ونتيجة، ولم يظهر كل منهما بالمستوى المأمول، بعدما اتسم الأداء بالبطء، على مستوى التحضير أو التمرير.

وكان النصر الأكثر وصولاً للمرمى، لكن لاعبيه افتقدوا اللمسة النهائية في إنهاء الهجمات خاصة من جانب كبانانجا وليوناردو، وعبد المؤمن جابو.

وكانت أقرب الفرص النصراوية للتسجيل، في الدقيقة 32 عندما هيأ جابو الكرة لفرجاني ساسي المندفع من الخلف للأمام، وسدد مباشرة لكن الكرة ذهبت أعلى المرمى، وأيضًا كرة عبد المؤمن جابو في الدقيقة 36 التي أطاح بها فوق المرمى، وهو على بعد ياردات قليلة من المرمى.

الشوط الثاني

لم يأت الشوط الثاني بجديد، وظل حال المباراة كما كان عليه في الشوط الأول، بمحاولات على استحياء من الفريقين، تفتقر الجدية الكافية، لتشكل خطورة على أي من المرميين.

وعند الدقيقة 62، أخذت المباراة شكلاً مغايرًا نوعًا ما، عندما تهيأت الكرة للفرجاني ساسي ليسدد بقوة، ولكن القائم تصدى لتصويبته لترتد الكرة هجمة شبابية، ويسدد بن يطو كرة بيسراه، يعيدها الحارس وليد عبدالله.

في الدقيقة 70 يدخل أحمد عطيف على حساب تركي العمار، كتبديل شبابي أول، وفي الدقيقة 72 يجري النصر تبديله الأول بالدفع بمحمد السهلاوي بدلاً من الفرجاني ساسي.

وجاء التبديل الثاني للشباب بدخول سعد الأمير بدلا من سيبستيان أوبيلا.

في الدقيقة 82 ارتقى كبانانجا لكرة عرضية من عبد المؤمن جابو، وفي غفلة من مدافعي الشباب، ويسجل هدف النصر الأول ليفوز النصر باللقاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1612
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019