• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

مازدا: حديثنا في الملعب.. امير كمال: رغبتنا كبيرة في الفوز رغم الغيابات

مدرب تاون شيب: المريخ من أكبر أندية أفريقيا.. وجمهوره صعب المراس

 مدرب تاون شيب: المريخ من أكبر أندية أفريقيا.. وجمهوره صعب المراس
كفرووتر /الخرطوم/  اقام نادي تاون شيب البتسواني مؤتمراً صحافياً ظهر اليوم بمباني اكاديميته للفئات السنية. وتحدث في المؤتمر الصحافي كابتن محمد عبد الله مازدا وكابتن امير كمال، قائد المريخ، كما تواجد على المنصة رئيس نادي تاون شيب (جيك ديتش) إلى جانب الاستاذ محمد جعفر قريش نائب رئيس نادي المريخ.
مدرب تاون شيب: المريخ من أكبر أندية أفريقيا.. وجمهوره صعب المراس
ابتدر مستر نيكولا، مدرب تاون شيب رولرز، الحديث محذراً من خطورة المريخ ومتغزلاً فيه وفي جمهوره وكرة القدم السودانية عموماً. وقال مدرب تاون شيب: المريخ نادي كبير .. دائما ما يتواجد في المراحل المتقدمة في البطولة الإفريقية.. لا بد لنا من تحقيق نتيجة جيدة والفوز غدا، وخاصة وان المريخ صعب المراس على ملعبه. وواصل مستر نيكولا الحديث: نوعية الجماهير السودانية مختلفة، اجزم ان جمهور السودان لا مثيل له في إفريقيا يؤازر انديته بقوة وهو جمهور راقي ومسالم ايضاً.. الأمر الذي يجعل المنافسين يجدون صعوبة كبيرة للغاية في الفوز في السودان.. كما أن نادي المريخ هو صاحب جماهيرية طاغية لذا نحاول التركيز على مباراة اليوم .
مازدا: حديثنا في الملعب
ونفى كابتن محمد عبد الله مازدا، مدرب المريخ، انه يدخل مباراة مجهولة بالنسبة اليه لدرايته التامة لطريقة اللعب في الجنوب الافريقي وامه يعرف تماماً منتخب بتسوانا.. وقال مجيباً على سؤال احد الصحافيين: لا فكرة لدي عن طريقة لعب تاون شيب.. ولكني اعلم تمام العلم كرة القدم في منطقة جنوب إفريقيا وطريقة اللعب فيها ونوعية اللاعبين.. إضافة إلى المنتخب البتسواني..
كما سرد مازدا اعداده الجيد للمباراة وهو يقول: ادينا عدد من المباريات الاعدادية، كانت تجارب مميزة افادتنا كثيراً في الوصول اتصور عما يحتاجه الفريق لمباراة الغد امام تاون شيب.
وسأل احد الصحافيين كابتن محمد عبد الله مازدا عن ارتفاع درجة الحرارة في غابورون وما ان كانت ستؤثر في اداء المريخ.. فاجاب مازدا قائلاً: الطقس في السودان أكثر سخونة منه في بتسوانا، لذا فإن عامل الطقس لن يقف امامنا ونحن تباري تاون شيب.
واختتم مازدا الحديث: وجدنا تعاملاً رائعاً.. والأجواء في بتسوانا محفزة لتقديم عرض مميز في لقاء الغد.. اعتقد ان المباراة ستأتي جميلة وقوية. ليس لدينا الكثير لقوله، وحديثها على أرض الملعب.
امير كمال: رغبتنا كبيرة في الفوز رغم الغيابات
قائد المريخ، كابتن امير كمال، قال: اشكر القائمين على أمر نادي تاون شيب، فقد كان كرمهم عاملاً في خروجنا بانطباع جيد عن الشعب البتسواني.. كل شيء مثالي حتى الآن. وواصل قائد الفريق الحديث: بالنسبة لنا كلاعبين، نمتلك الرغبة في تحقيق نتيجة جيدة وايجابية تسهل مباراة الاياب. لدينا العديد من الغيابات في صفوفنا لكن لا اعتقد انها مؤثرة المريخ دوماً بمن حضر. اشكركم جميعاً وادعوكم لمتابعة مباراة كبيرة وقوية بين الفريقين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3518
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019