• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

رئيس هيئة الرياضة السعودية آل الشيخ يرحب باللعب في قطر

رئيس هيئة الرياضة السعودية آل الشيخ يرحب باللعب في قطر
كفرووتر /وكالات / أكد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عدم وجود ما يمنع اللعب في قطر، رغم المشاكل السياسية بين الدولتين.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه على تويتر: "كرئيس لهيئة الرياضة، موقفي أنه لا دخل لها بالسياسة، ولا أجد ما يمنع من المشاركة في قطر".

وكانت السعودية أبلغت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدم إمكانية لعب أنديتها على الملاعب القطرية والإيرانية، في البطولات الآسيوية، في الوقت الذي شدد فيه الاتحاد القاري على إلغاء بند الملاعب المحايدة.

وخلال اجتماع الوفد الآسيوي بعادل عزت رئيس اتحاد الكرة السعودي أمس الأول، أكد لهم الأخير الموقف ذاته، قبل تغريدة آل الشيخ التي تعني تغير الموقف بالكامل.

وسيجتمع ‏المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، غدًا الجمعة، لتحديد إقرار الملاعب المحايدة من عدمها في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، مع وجود توصيات عديدة بضرورة إلغائها لأن أثرت بالسلب على العوائد التسويقية للمسابقة العام الماضي، بعدما لعبت الأندية السعودية مع نظيرتها الإيرانية بملاعب خارج حدود الدولتين.

وكانت قرعة دوري أبطال آسيا قد أسفرت عن مواجهات قوية لفريق الهلال السعودي، حيث سيلعب بالمجموعة الرابعة التي تضم الاستقلال الإيراني والريان القطري، والفائز من مواجهة العين الإماراتي و المالكية البحريني.

أما أهلي جدة سيلعب في المجموعة الأولى بجانب الجزيرة الإماراتي وتراكتور سازي الإيراني، والفريق الفائز من الغرافة القطري وباختاكور الأوزبكي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2344
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019