• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

الهلال يطلب اعارة لاعبه السابق تاجو نيفيز

الهلال يطلب اعارة لاعبه السابق تاجو نيفيز
كفرووتر /وكالات / كشفت تقارير صحفية برازيلية أن الهلال السعودي قدم عرضًا، من أجل استعادة نجمه السابق تياجو نيفيز، لاعب كروزيرو، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية أن إدارة الهلال سلمت عرضها للياندرو ليما وكيل نيفيز، الذي سيقوم بدوره، بإرسال العرض إلى إدارة نادي كروزيرو، الأربعاء المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة كروزيرو بالفعل، علمت بوجود عرض، لكنها تنتظر الأوراق الرسمية، مشيرة إلى أن عقد نيفيز (32 عامًا) مع النادي البرازيلي، ممتد حتى العام المقبل.

وتوقعت الصحيفة البرازيلية أن تصعّب إدارة كروزيرو المفاوضات، لأنها لا تريد أن تخسر لاعبًا قياديًا مثل نيفيز، فضلًا عن تأثيره الفني ضمن تشكيلة مانو مينيزيس المدير الفني للفريق، في ظل سعي الإدارة لإنجاح مشروعها والمنافسة على تحقيق لقب كوبا ليبرتادوريس.

وأشارت إلى أن نيفيز يعد معشوقًا لجماهير الهلال، بعد تألقه مع الفريق خلال فترتيه السابقتين ضمن صفوفه (2009- 2010، 2013- 2015)، لافتة إلى أنه أحرز 64 هدفًا وصنع 31 أخرى للفريق السعودي في 125 مباراة، كما حقق معه العديد من الألقاب.

ويبحث الهلال عن لاعب أجنبي سابع، بعد أن اتفق مع إدارة الوداد المغربي على استقطاب أشرف بن شرقي.

وتضم قائمة الهلال كلًا من: الأوروجوياني نيكولاس ميليسي، والسوري عمر خربين، والفنزويلي جيلمن ريفاس، والعماني علي الحبسي، والبرازيلي كارلوس إدواردو.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2594
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019