• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

يوفنتوس يهزم جتوي بهدف ويلاحق نابولي

يوفنتوس يهزم جتوي بهدف ويلاحق نابولي
كفرووتر /وكالات / نجح يوفنتوس في تحقيق الفوز على جنوى، في ختام منافسات الجولة 21 من منافسات الدوري الإيطالي بهدفٍ نظيف سجله دوجلاس كوستا في الدقيقة 15.

وبهذا الانتصار رفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة رقم 53، خلف نابولي المتصدر بفارق نقطة واحدة، بينما توقف جنوى عند 21 نقطة في المركز 15، ليبقى قريبًا من صراع الهروب من الهبوط.

كانت أول محاولة من جانب يوفنتوس على مرمى الروسوبلو عبر ركلة حرة مباشرة سددها البوسني ميراليم بيانيتش من فوق الحائط، وأبعدها الحارس ببراعة.

ثم تقدم يوفنتوس سريعًا في النتيجة عند الدقيقة 15، بعد كرة عرضية أرضية أرسلها ماريو ماندزوكيتش للبرازيلي دوجلاس كوستا الذي دخل منطقة الست ياردات ولمس الكرة بيمناه محولًا إياها إلى المرمى.

حاول ميراليم بيانيتش أن يضيف الهدف الثاني عبر تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن حارس جنوى ماتيا بيرين أمسكها بثبات.

سدد ماندزوكيتش من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 31، لكن بيرين كان لها بالمرصاد كذلك.



حاول جنوى البحث عن هدف التعديل، وتقدم لمنتصف ملعب يوفنتوس ورغم أنه كان يصل للثلث الأخير من الميدان لكنه فشل في أن يهدد مرمى تشيزني حتى انتهى الشوط الأول بتقدم اليوفي بهدفٍ نظيف.

وجد يوفنتوس صعوبات دفاعية في بداية الشوط الثاني، مع دخول جالابينوف لخط هجوم جنوى وضغطه على اليوفي لكي يقع في الأخطاء.

لكن اليوفي صنع الخطر عبر كرة عرضية أرسلها ليختشتاينر الظهير الأيمن إلى هيجواين داخل منطقة الجزاء قبل أن يتدخل مدافع جنوى آرماندو إيزو ويبعد الكرة من على خط المرمى تقريبًا.

وحاول بعدها هيجواين بتسديدة قوية أمسكها الحارس بيرين على مرتين بصعوبة في الدقيقة 64.



عانى يوفنتوس عند نهاية المباراة مع انخفاض مستوى اللياقة البدنية عند لاعبيه، وقام أليجري بإدخال ستورارو وأسامواه في مكاني خضيرة وأليكس ساندرو الذي تعرض للإصابة.

وفي الدقائق الأخيرة ضغط جنوى على يوفنتوس أكثر ولكن دفاع الفريق الأبيض والأسود ظل على تماسكه وتنظيمه، ودخل أندريا بارزالي مكان الظهير الأيمن ليختشتاينر لزيادة القوة الدفاعية، لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس وتحقيقه ثلاث نقاط صعبة للغاية.










امسح للحصول على الرابط
 0  0  1513
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019