• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

ليفربول تعرض لنكسة امام سوانزي

ليفربول تعرض لنكسة امام سوانزي
كفرووتر /وكالات / فجر سوانزي سيتي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على ضيفه ليفربول بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم مساء الإثنين على ملعب "ليبرتي" في ختام الجولة 24 للدوري الإنجليزي.

ورفع سوانزي رصيده بهذا الفوز إلى 20 نقطة في المركز العشرين والأخير بجدول الترتيب بقيادة المدير الفني كارلوس كارفالهال، بينما تجمد ليفربول عند 47 نقطة في المركز الرابع.

سجل هدف اللقاء اللاعب ألفي ماوسون في الدقيقة 40 من عمر المباراة التي شهدت سيطرة واستحواذ من جانب ليفربول، وأداء دفاعي صارم من سوانزي.

المباراة في مجملها كانت من طرف واحد تقريبا في ظل سيطرة وأداء هجومي لصالح ليفربول ولكن بلا فاعلية وخطورة على المرمى، في مواجهة سوانزي الذي استبسل ونجح في خطف النقاط الثلاث.

جاءت البداية هادئة من جانب ليفربول بتمريرات في وسط الملعب، وأبعد فان ديك كرة عرضية من سوانزي.

ولكن مع مرور الربع ساعة الأولى تحول الأمر لسيطرة من جانب ليفربول على مقاليد الأمور في وسط الملعب وتحركات من محمد صلاح وتسديدة قوية،ثم كرة عرضية من تشامبرلين ومحاولة من فيرمينو.



ووجه فان ديك تسديدة قوية أمسكها حارس المتألق فابيانسكي، وفرض سوانزي رقابة صارمة ضد محمد صلاح وفيرمينو وماني مثلث الهجوم في صفوف ليفربول، وسط أداء بطيء من جانب الريدز وعدم وجود مساحات لأبناء المدرب كلوب.

بعد مرور 30 دقيقة، بدأ لاعبو سوانزي في التحرر هجوميا وأرسل مارتن أولسون كرة عرضية ثم تسديدة من ليروي فير، قبل أن يحرز اللاعب ألفي ماوسون هدف الفوز في الدقيقة 40.

نال روبرتسون وماتيب إنذارين، لينتهي الشوط الأول بتقدم سوانزي.

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني في ظل أداء هجومي وسيطرة من جانب ليفربول ودفاع محكم من سوانزي سيتي الذي تراجع لمنطقة الجزاء ولعب بشكل دفاعي بحت.


حاول محمد صلاح استكشاف مرمى سوانزي بتسديدة أبعدها الحارس فابيانسكي، الذي صد أيضا محاولة من ساديو ماني، وتسديدة أخرى من صلاح ثم محاولة لتشامبرلين.

أجرى سوانزي أول تغييراته بنزول توماس كارول على حساب ناثان داير في الدقيقة 64، ثم أشرك ليفربول اللاعب آدم لالانا على حساب تشامبرلين في الدقيقة 68 لتنشيط الهجوم.

دفع ليفربول بمهاجمه داني إنجز على حساب جيورجينهو فاينالدوم، وأضاع فيرمينو كرة قريبة ولكن دفاع سوانزي أغلق المساحات تماما.

أجرى سوانزي تغييراً ثانياً بنزول ويلفريد بوني على حساب جوردان آيو في الدقيقة 79.

الدقائق العشر الأخيرة شهدت محاولات لاستهلاك الوقت من جانب لاعبي سوانزي، وحاول صلاح الهروب من الرقابة بتسديدة قوية أبعدها الحارس فابيانسكي نجم اللقاء، الذي أفسد تمريرة بينية بجانب كرة عرضية من صلاح أبعدها الدفاع.

وأضاع فيرمينو في اللحظات الأخيرة كرة اللقاء بضربة رأس ردها القائم، وأهدرها إنجز في الست ياردات لينتهي اللقاء بفوز سوانزي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1922
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019