• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

حدد لها الخميس 21 ديسمبر بالقاهرة

الهلال والمريخ واهلي شندي من تمهيدي بطولتي الكاف والتبلدي من الدور الأول

الهلال والمريخ واهلي شندي من تمهيدي بطولتي الكاف والتبلدي من الدور الأول
"كفر ووتر" خاص من القاهرة: 

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم اجراء قرعة مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكاس الاتحاد الافريقي يوم 21 ديسمبر بمقر لجنة المسابقات بالقاهرة ، وسيمثل السودان في دوري الأبطال كل من الهلال والمريخ ، وفي بطولة كاس الاتحاد الافريقي "الكونفدرالية فريقا هلال الأبيض والأهلي شندي.

وحدد الكاف رسميا اعلان المواعيد الجديدة للنسخ الثلاث المقبلة من كاس رابطة الابطال الافريقية : حيث تنطلق نسخة في فبراير 2018 و تنتهي في نوفمبر 2018 م، ونسخة 2019 : تنطلق في ديسمبر 2018 و تنتهي في مايو 2019 م، نسخة 2020 : تنطلق في سبتمبر 2019 و تنتهي في مايو 2020م. لتصبح بالتالي متطابقة مع كأس رابطة الابطال الاوروبية .
وتضم نسخة البطولة الحالية حتى الان 58 نايا في دوري الابطال تونس : الترجي والنجم الساحلي .

الأهلي ومصر المقاصة من مصر ، وفاق سطيف ومولودية من الجزائر ، ليوباردزوأوتوهو من الكنغو ، فيتا كلوب ومازيمبي جمهورية الكنغو الديمقراطية، أسيك أبيدجان ويليامز فيلي ساحل العاجل ، ستاد مالي، ريال باماكو مالي ، الدفاع الحسني الجديدي والوداد البيضاوي (حامل اللقب) من المغرب، بلاتيو يونايتد ، ماونتين أوف فاير نيجيريا، صن داونز بيدفيست من جنوب إفريقيا، زيسكو ، زاناكو من زامبيا.

وستبداء الفرق السودانية الهلال والمريخ واهلي شندي من الدور التمهيدي المحدد له فبراير القادم بينما يبداء هلال الابيض من الدور الاول المحدد له مارس القادم في بطولة الكونفدرالية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5619
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019