• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

زملاء اليوم اعداء المونديال

زملاء اليوم اعداء المونديال
كفرووتر / وكالات / شهدت قرعة مونديال روسيا 2018، عن العديد من المواجهات القوية بين المنتخبات في الـ 8 مجموعات، وتتخل تلك المباريات مواجهات من نوع آخر، بين لاعبين في فريق واحد، سيتقابلون من جديد ولكن مع منتخباتهم الوطنية.

ويستعرض ""، في التقرير التالي، أبرز مواجهات نجوم الفريق الواحد في المونديال:

تشهد المجموعة الأولى، مواجهة عربية خالصة بين منتخب مصر وشقيقه السعودي، وفيها سيواجه المصري محمود كهربا، مهاجم الاتحاد السعودي، زملائه في الفريق مثل فهد المولد وأحمد عسيري، وذلك في حالة ضمهم لقائمة المونديال.

ولكن تعد مواجهة محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الأهلي السعودى ومنتخب مصر هي الأبرز، عندما يقابل نجوم كياسر المسيليم، منصور الحربي، معتز هوساوي، تيسير الجاسم ومهند عسيري.

أما في المجموعة الثانية، فسيكون النجم كرستيانو رونالدو، على موعد مع مواجهة نجوم في ريال مدريد، في مباراة ستحمل الكثير من الندية أمام سيرجيو راموس، إيسكو، ناتشو، كارفاحال وأسينسيو.

وعلى الجانب الآخر سيلتقي البرتغاليين نيلسون سيميدو وأندريه جوميز، برفاقهم في برشلونة مثل إنييستا، بيكيه، بوسكيتس وسيرجيو روبيرتو.

وفي المجموعة الثالثة، يلتقي كريستيان إريكسن، لاعب منتخب الدنمارك، مع زميله في توتنهام، هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا.

ويلتقي ليونيل ميسي، وخافيير ماسكيرانو مع منتخب الأرجنتين، زميلهم في برشلونة إيفان راكيتيتش، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وفي المجموعة الخامسة يلتقي الثنائي البرازيلي في ريال مدريد، مارسليو وكاسيميرو، مع كايلور نافاس، حارس مرمى الفريق الملكي وكوستاريكا.

وستشهد المجموعة السابعة عدد كبير من مواجهات بين لاعبي الفريق الواحد خاصة، من منتخبي بلجيكا وإنجلترا، فعلى مستوى فريق تشيلسي يقابل قائد منتخب إنجلترا جاري كاهيل، زملائه إيدين هازارد، كورتوا وميتشي باتشواي.

فيما يتواجه موسى ديمبلي، فيرتونخين، توبي الديرفيريلد مع زملائهم في توتنهام داني روز، ديلي آلي، إيريك داير وهاري كين.

كما يتقابل روميلو لوكاكو، ومروان فيلايني مع زملائهم في اليونايتد مثل راشفورد، لينجارد، جونز، سمولينج وأشلي يونج.

وفي مانشيستر سيتي يتواجه كيفين دي بروين، وكومباني، مع رحيم سترلينج، وولكر، ستونز وديلف.

أما في المجموعة الثامنة والأخيرة، فيتقابل روبرت ليفاندوفسكي نجم منتخب بولندا، مع زميله في بايرن ميونيخ خاميس رودريجيز، نجم منتخب كولومبيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1605
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019