• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الفيفا تمنح الزمالك فرصة اخيرة لسداد اموال اجوجو

الفيفا تمنح الزمالك فرصة اخيرة لسداد اموال اجوجو
كفرووتر / وكالات / منحت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مهله جديدة لنادي الزمالك، تمتد إلى 3 أشهر، لتسديد المستحقات المالية للاعب الغاني جونيور أجوجو، مهاجم الفريق الأسبق.

ورحبت إدارة الزمالك بالقرار، باعتباره استثنى النادي من مدة المهلة المعتادة في مثل تلك القضايا التي لا تزيد عن شهر، لكن اللجنة راعت الأزمة التي يعاني منها النادي والخاصة بالحجز على أرصدته.

وكان هاني زادة، عضو مجلس الإدارة، والمحامي نصر عزام، والمحامى الإسبانى كارسبو، قد أرسلوا خطابا للاتحاد الدولي لكرة القدم، في 18 أكتوبر الماضي، لشرح ظروف الحجز الإداري على النادي، وتجميد أرصدته في جميع البنوك، لصالح رئيس القلعة البيضاء الأسبق ممدوح عباس.

وعلم ""، أن مجلس الإدارة وجه الدعوة للمهاجم الغاني، أو وكيل أعماله، للحضور إلى القاهرة، والجلوس مع مجلس الإدارة لحل أزمة مستحقاته المالية، من خلال فتح حساب خاص به لاستلام مستحقاته المتأخرة.

وأوضحت إدارة الزمالك أن مدة الـ3 شهور الخاصة بالمهلة، ستبدأ عندما يتسلم النادي القرار رسميا، وأنه لو لم تتم التسوية خلال تلك الفترة سيتعرض النادي لإجراءات تأديبية من الفيفا.

وسيقوم النادي قبل انتهاء المدة القانونية التي منحتها له لجنه الانضباط، بعمل طعن علي قرار لجنه الانضباط أمام المحكمة الرياضية، وهي الجهة الأعلى ووقتها ستكون آخر خطوة مسموح بها للزمالك، ويلتزم بتنفيذ قرار المحكمة الرياضية بعد ذلك.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1390
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019