• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

المنتخب التونسي يرفع درجات التأهب لمنتخب ليبيا

المنتخب التونسي يرفع درجات التأهب لمنتخب ليبيا
كفرووتر / وكالات / واصل منتخب تونس الأربعاء، تحضيراته بمعسكر طبرقة، استعدادا للمباراة الهامة التي ستجمعه يوم السبت القادم بليبيا، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كاس العالم روسيا 2018.

وأظهر نسور قرطاج اليوم خلال المران، من الالتزام والجدية والتركيز الشيء الكثير، وذلك بالتقيد بتوصيات وتعليمات الجهازين الفني والطبي، من أجل بلوغ أعلى درجات الجاهزية على المستويين الفني والبدني، قبل موقعة رادس السبت المقبل.

وتصاعدت وتيرة العمل داخل معسكر طبرقة، وحرص المدرب نبيل معلول مع اقتراب موعد اللقاء على ضبط الجوانب الفنية المزمع اعتمادها من خلال تطبيق جملة من التصورات التكتيكية على أرض الملعب.

كما ركز معلول على التحضير النفسي للاعبين، حيث أولى هذا الجانب عناية فائقة واهتماما خاصا، من خلال عقد اجتماعات فردية وجماعية معهم حسب المراكز والخطوط، لرفع درجة حضورهم الذهني وزيادة منسوب الثقة وعنصر التركيز، لدخول مباراة السبت بجاهزية مكتملة.

ويبذل المعد البدني جلال الهرقلي والدكتور سهيل الشملي وكافة أعضاء الجهاز، بعمل كبير من أجل الارتقاء بمستوى جاهزية اللاعبين البدنية والصحية الى القمة.

وفي هذا السياق تلقى محمد أمين بن عمر الضوء الأخضر للانضمام إلى المجموعة، في حين يتواصل العمل على قدم وساق لتجهيز علي معلول، في الوقت الذي يتابع فيه نعيم السليتي برنامجه التاهيلي على انفراد، في ظل الإصابة التي يعاني منها.

من جهة أخرى، تابع نبيل معلول ومساعدوه عددا من مباريات المنتخب الليبي، إلى جانب إعادة مشاهدة لقاء نسور قرطاج الأخير بتصفيات المونديال أمام نظيره الغيني، وذلك للوقوف على النقائص وبحث سبل تداركها، مع تحديد نقاط قوة المنافس للحدّ منها يوم المباراة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1416
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019