• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

ميسي يثير التكهنات حول مستقبلة مع برشونة

ميسي  يثير التكهنات حول مستقبلة مع برشونة
كفرووتر / وكالات / تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، عن مسيرته الدولية مع منتخب التانجو، وموعد اعتزاله اللعب مع منتخب بلاده.

وقال ميسي في حديث لشبكة "ESPN" العالمية: "بصراحة، لم أتخذ قرارًا بشأن مستقبلي الدولي، لكن أعتقد أنها من الممكن أن تكون النهاية لهذه المجموعة من اللاعبين في حال لم نتأهل لكأس العالم، بصراحة لا أستطيع تخيل ما كان سيحدث، كان سيكون شيئًا مرعبًا للجميع".

وعن إمكانية أن يكون مونديال روسيا الأخير في مسيرة ميسي قال: "لا أعرف، أنا أحاول ألا أنظر للمستقبل والتركيز فقط على الأهداف اليومية الآن وتحديد الأهداف في المستقبل القريب".

وأكمل: لا أعرف ما سيحدث بعد كأس العالم، سوف نحاول الاستمرار في النمو خلال الأشهر المقبلة، سنحاول أن نستفيد من الوقت الضئيل الذي لدينا وبعد ذلك سنرى".

وتابع: "كان من المستحيل أن نتصور عدم وصولنا لكأس العالم، لا أستطيع التحدث عن الآخرين ولكني أعتقد أن معظمهم ظنوا الشيء نفسه (الاعتزال الدولي)، كان علينا أن نكون في روسيا، كنا نفعل كل شيء من أجل التأهل ولكننا لم نصل لذلك بسهولة".

واختتم: "الآن نحن نعمل بشكل أفضل مع موظفي التدريب من الناحية النفسية، عدم القدرة على تسجيل الأهداف في التصفيات كان شيئًا قاتلًا بالنسبة لنا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1653
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019