• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

اوزيل يقترب من ارتداء شعار مانشيستر يونايتد

اوزيل يقترب من ارتداء شعار مانشيستر يونايتد
كفرووتر / وكالات / كشفت تقارير صحفية بريطانية عن اقتراب مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال من ارتداء قميص مانشستر يونايتد في يناير/كانون ثان المقبل، مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية، الأربعاء، إنَّ جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، لن ينتظر حتى الصيف لضم أوزيل بالمجان، وسيتعاقد معه في يناير، بعدما فشل في ضم إيفان بريسيتش من إنتر ميلان.

وأوضحت الصحيفة "في حال انضم أوزيل للمانيو، فإنَّ مورينيو، سيكون مضطرًا للتخلي عن واحد من هؤلاء الرباعي في سوق الانتقالات الشتوية".

وأضافت أنَّ "لوك شو، أول المهددين بالرحيل، إذ لم يشارك سوى في مباراتين بمعدل 48 دقيقة، كما أنَّ اقتراب ماركوس روخو من العودة يُبعده تمامًا عن الحصول على فرصة اللعب، وقد يرحل لتوتنهام، أو ساوثهامبتون بمبلغ أقل، مما دفعه الشياطين الحمر للتعاقد معه، 29 مليون جنيه إسترليني".

وتابعت الصحيفة أنَّ" كريس سمولينج، هو الآخر، مهدد بالرحيل، بعد تراجع مستواه، وجلوسه بديلاً معظم الوقت، حتى تم استبعاده من قائمة منتخب إنجلترا الأخيرة، ويهتم أرسنال بالحصول عليه".

وأكملت "الأرميني هنريك مخيتريان، بدأ الموسم بصورة جيدة، لكن مستواه الآن في تراجع، وحال انضم أوزيل للفريق، فقد لا يجد لاعب بوروسيا دورتموند السابق، مكانًا له في مسرح الأحلام".

واختتمت الصحيفة التقرير بالحديث عن إمكانية رحيل البلجيكي مروان فيلايني، رغم اقتناع مورينيو به؛ لأنَّ النادي قد لا يجدد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حال انضم مسعود أوزيل للشياطين الحمر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1489
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019