• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-26-2024

لوكاكو يكشف سبب رحيله الى مانشيستر يونايتد

لوكاكو يكشف سبب رحيله الى مانشيستر يونايتد
كفرووتر / وكالات / كشف البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، السبب الذي دفعه للرحيل عن إيفرتون، والانضمام إلى مسرح الأحلام خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال لوكاكو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "كان من الصعب رفض مانشستر يونايتد، خاصة وأن البرتغالي جوزيه مورينيو، هو المدير الفني للفريق".

وتابع: "مع كامل احترامي لإيفرتون، ولكني كنت دائما بانتظار الفرصة للرحيل، والسبب وراء ذلك هو أن الفريق في المباريات الكبيرة كان دائما يلعب بفكر دفاعي بحت، فالأهم عدم استقبال أهداف، وكان المدرب يجعلني أقوم بالمهام الدفاعية بجوار لاعبي الارتكاز، كنا ندافع بتسعة لاعبين".

وواصل: "لا أحب أن يكون طموح الفريق فقط منافسة الكبار، ولذلك كنت أرغب في المغادرة، فرغم أن الضغط أكبر في مانشستر يونايتد، ولكن هدفنا في كل مباراة تحقيق الفوز".

وبالعودة إلى مورينيو، أوضح المهاجم البلجيكي: "منذ أن كان عمري 11 عاما وأن أتابعه، واستمتعت كثيرا بما قدمه مع بورتو البرتغالي، وتحقيقه دوري أبطال أوروبا، وكنت أحلم باللعب تحت قيادته".

واختتم: "حينما جاءت الفرصة تمسكت بها، وأعتقد أن الفريق يمتلك الكثير من المقومات والمميزات التي تجعله يقاتل باستمرار دون انقطاع لضمان الفوز في جميع المباريات المقبلة وتحقيق الألقاب، وهذا ما أحاول مساعدة زملائي على تحقيقه".

وانضم لوكاكو إلى مانشستر يونايتد قادما من إيفرتون مقابل 75 مليون إسترليني، وسجل 14 هدفا في جميع المناسبات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1496
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019