• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

ايمانويل اومونيكي يقترب من تدرب الخرطوم الوطني

ايمانويل اومونيكي يقترب من تدرب الخرطوم الوطني
كفرووتر / الخرطوم / وافق إيمانويل أمونيكي، أسطورة الكرة النيجيرية، على تدريب الخرطوم الوطني، وسيصل السودان، فجر السبت من أجل توقيع العقود.

وسيصل أمونيكي، رفقة وكيله المصري، أحمد عباس، ومن المتوقع أن تكون مدة العقد، سنتين، بداية من الموسم المقبل، على أن يتم الإعلان رسميًا عن التعاقد في مؤتمر صحفي.

كان الخرطوم الوطني، بدأ مفاوضاته مع نجم برشلونة، وسبورتينج لشبونة، والزمالك السابق قبل شهر، وتكللت الاتصالات بإكمال الاتفاق المبدئي بين الجانبين.

وسيتولَّى أمونيكي، المهمة الفنية بالخرطوم، بدلاً من المدرب الحالي روبرت إيشون، الذي ينتهي عقده بنهاية هذا الموسم في 30 نوفمبر/تشرين ثان الجاري.

كان الخرطوم، اقترب كثيرًا من التعاقد مع المدرب السوداني المعروف مبارك سليمان، لكن تسارع خطوات الاتفاق مع أمونيكي، أوقف التفاوض مع المبارك.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجديد للخرطوم أمونيكي، مهمته الرسمية خلال أقل من شهرين، وسيتابع بعض مباريات الفريق، خلال المرحلة المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1734
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019